[Skip to content]

Search our Site
طبيب على الإنترنتبوابة المعلومات عن السياحة الطبية للمرضى العرب
بحث سريع

ابحث عن طبيب أو عيادة أو شركة خدمات صحية في الخارج

.

باريس كانسر أبرود: علاج السرطان في فرنسا

علاج السرطان في فرنسا

باريس كانسر أبرود هي مؤسسة رائدة توفر علاج متعدد الأساليب للسرطان.  وبالتعاون مع مركز أليراي لابروست لعلاج الأورام تقدم المؤسسة أحدث علاج موجه للسرطان، والعلاج بإرتفاع الحرارة الموضعي العميق بطريقة المايكروويف، لمرضى الولايات المتحدة والمرضى الآخرين من الخارج.

  عرض هذه الصفحة بالانجليزية 

نبذة عن باريس كانسر أبرود

علاج السرطان في فرنسا

تحوز باريس كانسر أبرود، بالاشتراك مع شبكة عيادات أليراي لابروست، على قرابة 1400 سرير و500 طبيب. وتضم شبكتها 12 عيادة متطورة، ويشترك الجميع في طاقم العمل لآداء مهمة واحدة وهي الترحيب بأي مريض بغض النظر عن نوع مرضه.

باريس كانسر أبرود لديها خبرة واسعة في علاج معظم أمراض السرطان، بما في ذلك سرطان الثدي والرئة والمثانة والبروستاتا والكبد والمبيض والقولون والمريء والكلى، وورم المتوسطة، والأورام الغرنية بالأنسجة الرخوة، وسرطان العظام.

مزايا العلاج في باريس كانسر أبرود

 

  • مركز رائد في علاج السرطان
  • علاج غير بضعي وبأسعار معقولة
  • علاج فوري بدون تأجيلات أو قوائم انتظار طويلة
  • نظام دفع آمن مبني على النتائج (تطبّق الشروط والأحكام)
  • يشتمل البرنامج على خدمة سيارات ليموزين مخصصة، ومساعدة في الحجوزات الفندقية

احجز استشارتك التليفونية المجانية مع باريس كانسر أبرود على رقم 18007977908


علاج فعال ومبتكر للسرطان

 

أدت إجراءات مثل العلاج متعدد الأساليب لأمراض السرطان، في السنوات الأخيرة، إلى علاج فوري وارتفاع في معدلات التغلب على السرطان. وقد ساعد التركيز على الكشف المبكر تحديدًا في تخفيض معدل الوفاة من العديد من الأنواع المختلفة للسرطان.

ولا تُعد العلاجات الفعالة والمبتكرة للسرطان "المعيار الأمثل" دومًا، ولم يتم اعتمادها من قبل الهيئات الصحية في الدولة، مثل إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة الأمريكية. ولهذا السبب بالإضافة إلى الأسباب الاقتصادية، يلجأ العديد من المرضى للسفر بالخارج ليتلقوا علاجات غير متاحة في موطنهم الأصلي.

إن باريس كانسر أبرود بالتعاون مع مركز أليراي لابروست لعلاج الأورام، يقدمان علاجًا موجهًا للسرطان باستخدام العلاج بإرتفاع الحرارة الموضعي العميق بطريقة المايكروويف، وهو العلاج المعتمد بالفعل في ألمانيا وسويسرا وهولندا.

علاج السرطان في فرنسا

العلاج بإرتفاع الحرارة الموضعي العميق بطريقة المايكروويف

إن العلاج بإرتفاع الحرارة هو أحد أنواع علاج السرطان، حيث يستخدم درجات الحرارة المرتفعة لقتل وتدمير الخلايا السرطانية، وعادة ما يتم ذلك مصحوبًا بأدنى قدر من الضرر للأنسجة الطبيعية المحيطة.

وفي مركز أليراي لابروست لعلاج الأورام، فإن العلاج بإرتفاع الحرارة بطريقة المايكروويف إلى جانب جرعة منخفضة للغاية من العامل البلاتيني والمضاد للأورام، في إطار العلاج المعروف بإرتفاع الحرارة الموضعي العميق بطريقة المايكروويف. حيث تتركز الأيونات البلاتينية على الورم، مما يزيد من فعالية ودقة العلاج.

إن العلاج بإرتفاع الحرارة الموضعي العميق بطريقة المايكروويف هو علاج غير بضعي بالمرة، ويحتمله الجسم بشكل جيد أثناء العلاج اليومي الذي يستغرق ستين دقيقة. ولا يشعر أغلب المرضى الخاضعين للعلاج بأي مشقة. إلتزامًا بفلسفة باريس كانسر أبرود في تجنب العلاج غير الضروري أو ما قد يحمل أي ضرر، فإن العلاج يركز كلية على موت الخلايا المبرمج للورم (apoptosis) ويتجنب خطر الانتشار النقيلي للسرطان للأنسجة الأخرى المرتبطة بالجراحة (كما ورد في دراسة حديثة عن مرضى سرطان الجلد والتي تم نشرها بواسطة مجلة الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية).


الخدمات المتاحة

علاج السرطان في فرنسا
  • اختبار مؤشرات السرطان في الدم
  • توازن درجة الحموضة في الدم
  • العلاج بالتسريب
  • العلاج الكيميائي المنهجي للمرضى من الخارج باستخدام جرعة منخفضة للغاية من إجراء العلاج بإرتفاع الحرارة بطريقة المايكروويف
  • التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني


تفاصيل الاتصال


باريس كانسر أبرود

المكتب

AEG Consulting Inc.
8 The Green, Suite 4680
Dover, DE 19901

عنوان العيادة

64 Rue Labrouste
Paris
75015

الهاتف:  18007977908

البريد الإلكتروني:  info@paris-cancer-abroad.com

الموقع:  www.paris-cancer-abroad.com

نموذج الاتصال عبر الإنترنت

 

view this page in english

 


 


اخلاء مسؤولية

 انتوشن كوميونيكيشنز  المحدودة لا تتحمل المسؤولية عن المعلومات المنشورة في هذا الموقع ، الذي يتعلق أو يشير الى المعلنين ومنتجاتهام وخدماتهم. اقرأ نص اخلاء المسؤولية كاملا.