[Skip to content]

Search our Site
طبيب على الإنترنتبوابة المعلومات عن السياحة الطبية للمرضى العرب
بحث سريع

ابحث عن طبيب أو عيادة أو شركة خدمات صحية في الخارج

.

عيادة لندن النسائية: علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب في هارلي ستريت، لندن، المملكة المتحدة

عيادة لندن النسائية: علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

عيادة لندن النسائية في هارلي ستريت، لندن مصنفة ضمن أكبر ثلاثة من بين جميع مراكز الخصوبة بالنسبة للسيدات حتى سن 35 عاما في جميع أنحاء المملكة المتحدة، فهم يقدمون باقة متنوعة من علاجات الخصوبة وخدمات التناسل المساعد بما في ذلك: أطفال الأنابيب، والتخصيب بحيوانات منوية من متبرعين، والتبرع بالبويضات، والتخصيب الصناعي، والتفريخ المساعد، ونقل الأجنة من الكسية الأريمية، وحقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى، والتخصيب داخل الرحم، والتهجين الجيني المقارن، ومشاركة البويضات، والتبرع بالحيوانات المنوية.

عرض هذه الصفحة باللغة الإنجليزية

 

"منذ أول رسالة بريد إلكتروني أرسلناها كان طاقم العمل خدوما ويمدنا بالمعلومات وكانت الردود سريعة.. كان من الرائع أن يتم التعامل معنا على أننا أفراد خلال ذلك الوقت العصيب، بدلا من الإحساس بأننا عبء إضافي على قوائم انتظار طويلة."

اقرأ ما قاله الآخرون عن خدماتهم المتعلقة بالخصوبة

معدلات عمليات أطفال أنابيب ناجحة عالية للغاية في لندن، وشمالي انجلترا وويلز

عيادة لندن النسائية ومقرها في هارلي ستريت بلندن، شمال انجلترا وويلز تقوم بإدارة أحد أنجح برامج أطفال الأنابيب في العالم، وذلك كما تظهر معدلات نجاحهم. وقد شارك أعضاء من فريق عيادة لندن النسائية في تلك الموجة الأولى المثيرة للبحوث الجنينية في كامبريدج منذ أكثر من 25 عاما مضت عندما ولد أول طفل أنابيب. ولكونه واحد من رواد مراكز العقم في المملكة المتحدة فإن عيادة لندن النسائية كانت أول عيادة تقدم علاج أطفال الأنابيب بصفتها ’عملية خارجية’. ويقودهم التزامهم بالعناية بالمريض إلى البحث في كافة أرجاء العالم عن أكثر المتخصصين المتاحين في مجال العقم تأهيلا. وعيادة لندن النسائية في هارلي ستريت مصنفة ضمن أكبر ثلاثة مراكز مرخصة في المملكة المتحدة للنساء حتى سن 35 عاما، وقد بلغ معدل نجاح العيادة في مجال أطفال الأنابيب عام 2009 للنساء حتى سن 35 عاما 50% مع تحقيق من يتشاركون في البويضات معدل نجاح قدره 69%.

عيادة لندن النسائية: علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

وقد تصدرت عيادة لندن النسائية إجراء مشاركة البويضات، وهو برنامج للنساء تحت سن 35 عاما الذين يستطيعون تلقي علاجا مجانيا مقابل التبرع بجزء من بويضاتهم، وبرنامج التبرع بالبويضات يوفر الأمل للكثير من النساء الذين سبق لهم الاعتقاد بأن ليس في مقدورهم إنجاب أطفال. وتفخر العيادة بواحد من أكبر بنوك الحيوانات المنوية في البلاد وبأنها معروفة بكونها العيادة التي يختارها المثليات والنساء العزب الذين يتطلعون لإنشاء عائلة.

 وقد وجدت العيادة أن المرضى يكونون أكثر استرخاء من البداية إذا كانوا يعرفون أن أمامهم فرصا متعددة للحمل، وبذلك قامت بوضع باقة ثلاثية الدورات تمكن المرضى من تلقي ثلاثة دورات من أطفال الأنابيب بسعر اثنين، وتعتبر عيادة لندن النسائية الوحيدة التي تقدم هذه الباقة التي تجعل أطفال الأنابيب أكثر بساطة وفي المتناول.

وتستكمل خدمات الإنجاب المساعد بخدمات طب النساء مثل فحوصات ما قبل الحمل وفحوصات السيدة ذات الصحة الجيدة، كما تقدم العيادة كذلك نصائح قانونية للأزواج والأفراد فيما يتعلق بعملية الحمل المساعد والتبرع واستشارات الخصوبة والتدريب عليها، والهدف من ذلك تقديم حلولا فردية للمشاكل الفردية في بيئة استرخاء وعناية ودعم، وذلك بمناقشة الخيارات المتاحة أمامك في كل خطوة من خطوات الطريق.

عيادة لندن النسائية: علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

محاضرات علاج العقم التثقيفية المجانية

تعقد عيادة لندن النسائية ندوات شهرية للمهتمين بالخيارات العلاجية المتعددة المتاحة في العيادة، بما في ذلك التخصيب بحيوانات منوية من متبرعين، ومشاركة البويضات، وأطفال الأنابيب والحمل البديل، وعن التكاليف العلاجات الطبية والتكلفة التنافسية، وعن العواقب القانونية لمجموعات مختلفة من المرضى. ويقوم بتقديم العروض ذوي خبرة من طاقم العمل وحضورها مجانا. وتستغرق الندوات حوالي ساعتين وتتيح فرصة للمشاركين لطرح أسئلة على متخصصين في جلسة جماعية. للمزيد من المعلومات أو لحجز مكان لحضور ندوة من الندوات يرجى الاتصال برقم 0207 563 4309 أو النقر هنا.


علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

خيارات علاج العقم

يقدم مركز أطفال الأنابيب نطاق شامل من علاجات العقم وخدمات طب النساء المتخصصة في بيئة استرخاء وعناية ودعم، والعيادة ملتزمة بإعطاء المرضى أفضل الفرص لتحقيق الحمل.

ألق نظرة على مراحل كورس علاجي عادي

أسعار علاجات العقم

لمعلومات واضحة عن الأسعار يرجى النقر هنا.

مشاركة البويضات في عيادة لندن النسائية

يعتبر مشاركة البويضات من ضمن علاجات أطفال الأنابيب التي تقرب بين السيدات الذين ينتجون بويضات زائدة (مانحات البويضات) ومن ليس باستطاعتهن إنتاج بويضات (مستقبلات البويضات)، وهي تمكن هاتين المجموعتين من النساء من مساعدة بعضهما دون معرفة. وتتلقى مانحات البويضات علاج أطفال أنابيب أساسي مجاني كما تتلقى مستقبلات البويضات ما تحتجنه من بويضات من أجل أطفال الأنابيب.

وقد قام كل من الدكتور كمال أهوجا وإريك سيمونز عام 1992 بدور الريادة في مشروع مشاركة البويضات الذي دفع ببرنامج أطفال الأنابيب لآخر مراحل الاعتراف والقبول عام 1998 من جانب هيئة التخصيب البشري وعلم الأجنة. ومنذ ذلك الحين فإن لمشاركة البويضات تأثير عالمي كبير شامل على أطفال الأنابيب، وقد نبعت فكرة مشاركة البويضات عندما اقترحت الأمهات المحتملات على عيادة لندن النسائية أن بعض البويضات التي لا تستخدم في علاجهن الخاص يمكنها أن تفيد أخريات في حاجة ماسة لبويضات سليمة.

علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

بنك الحيوانات المنوية الرائد على مستوى البلاد

وتستضيف عيادة لندن النسائية كذلك أكبر بنك تبرعات حيوانات منوية في المملكة المتحدة، وبها تجهيزات معدة لجمع وتحضير الحيوانات المنوية، وتعتبر عيادة لندن النسائية أحد أكبر موردي تبرعات الحيوانات المنوية في المملكة المتحدة.

وتدير عيادة لندن النسائية أكبر برنامج تخصيب بحيوانات منوية من متبرعين بأكثر من 100,000 قارورة حيوانات منوية. ويأتي المتبرعون للعيادة من مجال واسع من المجموعات العرقية والأديان والخلفيات. وتبلغ نسبة المتبرعين بالحيوانات المنوية من أقلية عرقية 30% وأكثر من 60% من المتبرعين بحيوانات منوية حاصلين على درجة تعليمية أو عليا.

وقد أطلقت عيادة لندن النسائية حديثا بنك لندن للحيوانات المنوية لدفع أرقام المتبرعين المتاحين للمرضى في العيادة ولتقديم فرصة اختيار أكبر للمرضى.

تبرع بحيواناتك المنوية!


باقة أطفال الأنابيب ثلاثية الدورات

أظهرت النتائج السابقة أن معدلات النجاح تتحسن بشكل كبير عندما يتم إتباع نظام أطفال الأنابيب على أنه كورس علاجي وليس محاولة فردية، وتقدر عيادة لندن النسائية أن هذا قد يكون مانعا من حيث التكلفة بالنسبة للبعض ولذلك فهي تقدم حاليا ’باقة ثلاثية الدورات’ تتضمن ثلاثة علاجات بسعر علاجين. وقد كانت الاستجابة لهذه الباقة هائلة ومعدلات النجاح جيدة، كما وجدت العيادة أن المرضى أكثر استرخاء من البداية إذا كانوا يعلمون أن لديهم فرصا متعددة للحمل. ويمكن أن يؤدي الالتزام بكورس علاجي ومعرفة أنهم يفعلون كل ما بمقدورهم لزيادة فرصتهم في العودة بطفل أن يضع الأزواج في إطار ذهني إيجابي للغاية وإزالة بعض توتر إدارة العقم. وسيتم علاج المرضى الذين يحجزون هذا الشكل من العلاج حتى ثلاثة دورات خلال عام.

علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

التجهيزات في عيادة لندن النسائية

تقع عيادة لندن النسائية في 113 – 115 هارلي ستريت في قلب حي لندن الطبي، ومقرهم عبارة عن بنايتين مبنيتين على الطراز الجورجي، وهو ما يوفر بيئة رحبة ومتناغمة يمكن فيها تقديم أعلى مستويات العناية بالمرضى.

وتوفر العيادة غرف رحبة ومريحة للكشف والاستشارة والانتظار، وجميعها مضاء بكمية وافرة من الضوء الطبيعي. كما أنهم يقدمون مجال شامل من علاجات العقم التي تجرى في العيادة. وبالإضافة لذلك فإنهم يمتلكون مختبراتهم ومسارحهم الخاصة الخلابة في نفس المقر، كما أن لديهم صلات ممتدة وناجحة مع عيادات لندن النسائية الكبيرة في أنحاء أخرى من المملكة المتحدة (مثل سوانسي وكارديف ودارلينغتون). انقر هنا لمشاهدة عرض شرائح عن التجهيزات.  

علاج العقم وعيادات أطفال الأنابيب

تفاصيل الاتصال

عيادة لندن النسائية (لندن ويمينز كلينيك)

113 - 115 Harley Street

London

W1G 6AP

UK

الهاتف: +44 (0) 20 7487 5050 (خط المرضى)

الهاتف: +44 (0) 20 7563 4309 (الاستفسارات ومواعيد المرضى الجديدة)

الهاتف: +44 (0) 20 7563 4306 (بنك المتبرعين)

الفاكس: +44 (0) 20 7487 5850

البريد الإلكتروني: info@londonwomensclinic.com


view this page in english

 

 


اخلاء مسؤولية
انتوشن كوميونيكيشنز  المحدودة لا تتحمل المسؤولية عن المعلومات المنشورة في هذا الموقع ، الذي يتعلق أو يشير الى المعلنين ومنتجاتهام وخدماتهم. اقرأ نص اخلاء المسؤولية كاملا.