• اختيار العلاج

  • بلد

//البروفيسور كفاح مقبل: استشاري الجراحة التجميلية للثدي، لندن
البروفيسور كفاح مقبل: استشاري الجراحة التجميلية للثدي، لندن2018-08-08T10:08:11+00:00

البروفيسور كفاح مقبل: استشاري جراحة ترميم وتجميل الثدي، لندن

البروفيسور كفاح مقبل هو جراح ترميم وتجميل الثدي متخصص في علاج أمراض الثدي. مقره في معهد لندن بريست في مستشفى الأميرة جريس في مارليبون، وهي وحدة مستقلة متعددة التخصصات تقدم أعلى مستويات الرعاية ومعظم الفحوصات والعلاجات المتقدمة، ويقدم البروفيسور مقبل مجموعة شاملة من الخدمات في مجال الثدي بما في ذلك تقييم وعلاج متخصص لسرطان الثدي وحالات الثدي غير السرطانية بالاضافة الى جراحة الثدي التجميلية.

نبذة عن البروفيسور كفاح مقبل

البروفيسور كفاح مقبل هو استشاري جراحة ترميم وتجميل الثدي في معهد لندن بريست في مستشفى الأميرة جريس في لندن، وهو أيضا استشاري مع مرتبة الشرف في جراحة الثدي في مستشفى سان جورج “أن أتش أس ترست” في لندن، وأستاذ جراحة سرطان الثدي في جامعة برونيل في لندن بالاضافة الى أنه رئيس الجمعية الخيرية بريست كانسر هوب.

وكونه جراحا يحظى باحترام كبير في مجال جراحة سرطان الثدي، فقد صنف في دليل أفضل الأطباء لمجلة تاتلر كأحد “أفضل جراحي الثدي” في عامي 2006 و2007، وتم ذكره أيضا في قائمة أفضل الأطباء لمجلة تايمز في بريطانيا في عام 2010.

تخرج البروفيسور مقبل في الطب من جامعة لندن في عام 1990. وخلال فترة تدريبه الجامعي في كلية لندن الطبية، حصل على عدد من الجوائز المرموقة. تأهل كزميل في الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا في عام 1994 وحصل على درجة الماجستير في الجراحة في عام 2000 من الكلية الإمبراطورية للعلوم والتكنولوجيا والطب لأبحاثه في مجال البيولوجيا الجزيئية لسرطان الثدي.

وبعد هذا الاعتماد الأكاديمي المتخصص، تم تعيينه كطبيب استشاري متخصص في جراحة الثدي في مستشفى سانت جورج ومحاضر مع مرتبة الشرف في الجراحة.

وفي عام 2002، تم تعيين البروفيسور مقبل أستاذاً في معهد برونيل لعلم الوراثة والسرطان في جامعة برونيل في لندن تقديراً لمساهمته في أبحاث سرطان الثدي. وفي عام 2005 تم تعيينه كمحاضر في جراحة الثدي في جامعة سانت جورج في لندن.

بالإضافة إلى خبرته في جراحة سرطان الثدي، البروفيسور مقبل هو الرئيس المؤسسبريست كانسر هوب، وهي مؤسسة خيرية مقرها المملكة المتحدة تهدف إلى تحسين جودة وطول الحياة لدى النساء المصابات بسرطان الثدي.

اطلع على الآراء حول البروفيسور مقبل على دكتوراليا

الاهتمامات العيادية

تشمل الاهتمامات العيادية للبروفيسور مقبل في مجال جراحة الثدي ما يلي: الكشف المبكر عن سرطان الثدي، الرؤية القنوية الثديية بالمنظار، وجراحة الثدي قليلة التوغل، وخزعة العقدة الخافرة، واستئصال الثدي مع المحافظة على جلد الثدي والحلمة، وإعادة بناء الثدي، وجراحة الثدي التجميلية، تكبير الثدي، والوقاية من سرطان الثدي، الاستعداد الوراثي(السجل العائلي )، وإدارة الحالات الحميدة.

سرطان الثدي

يعمل البروفيسور مقبل مع فريق مختار بعناية من أخصائيي الأشعة، وأخصائيي التصوير الاشعاعي للثدي، وأخصائيي علم الأمراض، والجراحين وأخصائيي الأورام في معهد لندن بريست لتقديم التشخيص الدقيق وأحدث خيارات العلاج للنساء المصابات بسرطان الثدي، بما في ذلك علاج سرطان الثدي الشخصي. وعندما يتم تحديد الجراحة، فإنه يضمن أن يكون لدى المريضة كل المعلومات التي يحتاجها للعب دور فعال في اختيار طريقة العلاج الذي تناسب احتياجاتها، فهو ماهر في الإجراءات الحديثة للحفاظ على الثدي، والتقنيات الأقل توغلا والبناء الترميمي.

فحص سرطان الثدي

يقدم البروفيسور مقبل تقييمًا خبيراً لمخاطر سرطان الثدي والاختبارات الجينية والاستشارات والمشورة للنساء اللواتي لديهن سجل عائلي قوي للمرض. ثم يستخدم هذه المعلومات لتطوير برامج مخصصة لفحص الثدي مصممة خصيصًا لتلك لمخاطر.

حالات الثدي

يقدم البروفيسور مقبل تقييم وإدارة لجميع الحالات والأعراض التي تؤثر على الثدي بما في ذلك: ألم الثدي، ونتوءات الثدي، والتخريج الحلمي، وكيسات الثدي، والتهاب الضرع ومشاكل الرضاعة الطبيعية. كما يدير ويقدم المشورة المتخصصة في شؤون الثدي للنساء اللواتي يأخذن أو يفكرن في العلاج بالهرمونات البديلة.

جراحة الثدي التجميلية

بالإضافة إلى الجراحة التجميلية والترميمية للثدي، فان البروفيسور مقبل يتقن جميع الإجراءات التجميلية للثدي بما في ذلك تكبير الثدي، وتصغير الثدي، ورفع الثدي، وجراحة التثدي عند الرجال.

خدمة الرأي الثاني المتخصص

البروفسور مقبل متاح لتقديم رأي ثاني متخصص بناء على سم المريض. حيث يطلب من المرضى الراغبين في تلقي هذه الخدمة تقديم معلومات شاملة عن جميع الفحوصات والعلاجات المقدمة لهم حتى الآن.

خدمات الثدي المتخصصة

البروفيسور مقبل متخصص في:

  • تقييم وإدارة نتوءات الثدي والتخريج الحلمي.
  • إدارة آلام الثدي.
  • جراحة الثدي الأقل توغلا.
  • علاج سرطان الثدي الشخصي.
  • تقييم مخاطر سرطان الثدي والاختبارات الجينية.
  • الفحص الشخصي لسرطان الثدي المصمم خصيصا للخطر.
  • إدارة التهاب الضرع ومشاكل الرضاعة الطبيعية.
  • العلاج بالهرمونات البديلة والثدي.
  • الجراحة الترميمية والتجميلية للثدي.
  • جراحة تجميل الثدي.

الاهتمامات البحثية

يكمن الاهتمام البحثي الرئيسي للبروفيسور مقبل في مجال البيولوجيا الجزيئية والإدارة العيادية لسرطان الثدي. ويتضمن مدخله البحثي الغزير أكثر من 350 ورقة منشورة في الأدبيات الطبية مع مؤشر-الاتش من 45 ومؤشر 10-آي من 151. وقد كتب أيضًا 14 كتابًا في مختلف التخصصات بما في ذلك الجراحة والأورام وسرطان الثدي والتعليم الطبي بعد التخرج، وهو أيضا عضو في هيئة تحرير العديد من المجلات الطبية العالمية.

والبروفيسور مقبل قام بالإشراف على عدد كبير من درجات الدراسات العليا في مجال سرطان الثدي، بما في ذلك درجة الدكتوراه والماجستير ودرجة الطب والماجستير في الجراحة.

العضوية المهنية

  • الكلية الملكية للجراحين
  • جمعية جراحة السرطان  (BASO)

مكان العمل

معهد لندن للثدي

مركز العناية بالثدي في لندن

مستشفى الأميرة جريس

بروفيسور كفاح مقبل

البروفيسور كفاح مقبل
معهد لندن للثدي
مستشفى الاميرة جريس
42-45 نوتنغهام بليس
لندن
دبليو 1 يو 5 إن واي

الهاتف :
020 7908 2040
البريد الإلكتروني :
kefahmokbel@hotmail.com
موقع الكتروني :
https://breastspecialist.co.uk/
لرقم في المجلس الطبي العام :

فاكس: 020 7908 2275
ويب: https://breastspecialist.co.uk/
ويكابيديا: https://en.wikipedia.org/wiki/Kefah_Mokbel
فيس بوك: https://www.facebook.com/kefah.mokbel
تويتر: https://twitter.com/breastguide
لنكد ان: https://www.linkedin.com/in/kefah-mokbel-8734a720/