• اختيار العلاج

  • بلد

//تيموثي بيرين: استشاري أورام طبي وأخصائي سرطان، ليدز
تيموثي بيرين: استشاري أورام طبي وأخصائي سرطان، ليدز 2018-04-01T10:38:12+00:00

تيموثي بيرين: استشاري أورام طبي وأخصائي سرطان، ليدز

البروفسور تيموثي بيرين هو أستاذ علم الأورام وسرطان النساء، بجامعة ليدز، والمستشار الفخري لطب الأورام العلاجي، ومستشفيات ليدز التعليمية للخدمات الصحية الوطنية. وهو يقدم العلاج الخاص بالسرطان لكل من المرضى الذين تم تشخيصهم حديثا والذين يعانون من حالات متكررة أو نقيلة في مستشفى سبير ليدز ونوفا للرعاية الصحية، وهي وحدة متخصصة مقرها في معهد سانت جيمس للأورام، ليدز .

وهو خبير استشاري في علاج الأورام، متخصص في العلاج غير الجراحي للسرطانات باستخدام العلاج الكيميائي والعلاج الهرموني والعلاجات الجزيئية الجديدة مثل هيرسيبتين (تراستوزوماب) و بيرجيتا (بيرتوزوماب) و كادسيلا (تراستوزوماب) و تيفيب (لاباتينيب) و أفاستين (بيفاسيزوماب ) و لينبارزا (أولاباريب).

العلاج الحديث للسرطان يتطلب دمجًا دقيقًا بين عمليات التشخيص والعلاج الجراحي والعلاجات الطبية والعلاج الإشعاعي. يتم ذلك من قبل فريق متعدد التخصصات؛ حيث يلتقي أخصائيو الأمراض وأخصائيو الأشعة وأخصائيو الأورام والجراحون والممرضون المتخصصون بشكل منتظم لتقييم التشخيص والعلاج الأمثل لكل مريض.

الدكتور بيرين هو عضو في فريق متعدد التخصصات في علاج سرطان الثدي وهو رئيس فريق متعدد التخصصات في السرطانات النسائية في مركز السرطان في ليدزالمبني في معهد ساينت جايمس لعلم الأورام في مستشفيات ليدز التعليمية التابعة لأمانة هيئة الخدمات الصحية الوطنية. الدكتور بيرين يعمل مع فريق الجراحين وأخصائيي الأشعة والأمراض في القطاع العام وهو نفس الفريق الذي يعمل معه في هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

العلاج الحديث للسرطان أصبح يصمّم خصّيصًا ليناسب حالة السرطان لدى كل مريض على حدة، من خلال التحليل الحريص لطبيعة ومرحلة المرض، مع المعلومات الخاصة بالميزات البيولوجية والجزيئية التي يعرضها السرطان. لذا فالمريض الذي يعاني من سرطان الثدي لن يتلقى بالضرورة نفس العلاج الذي يتلقاه مريض آخر يعاني من نفس المرض.

أخصائيو الأورام مشتركون في جميع مراحل العناية. وأصبح اليوم العلاج الكيمياوي والعلاج الهرموني متاحين عند اللزوم كشكل أولي للعلاج.

تأهل الدكتور بيرين من الكلية الطبية في مستشفى تشارينغ كروس في لندن عام 1978. ثم تدرب في الطب العام في لندن وفي ستوك أون ترينت. تدريبه في طب الأورام كان في بيرمينغهام وفي مستشفى رويال مارسدين.

وكانت رسالة الدكتوراه التي قدمها د. بيرين تتمحور حول تحديد العوامل التنبؤية لسرطان الثدي. وقد تم تعيينه استشاريًّا في طب الأورام في مستشفى جايمز في ليدز في يناير 1990، ثم تم تعيينه رئيسًا لقسم سرطانات النساء وطب الأورام في جامعة ليدز في عام 2013.

هو زميل في الكلية الملكية للأطباء في لندن وعضو في اللجنة التنفيذية لجمعية أطباء السرطان وعضو في الجمعية الأمريكية لطب الأورام العيادي وفي الجمعية الأوروبية لطب الأورام، وفي مجموعة الثدي ومجموعة طب النساء في شبكة يوركشير للسرطان. هو رئيس سابق وعضو حالي في لجنة التخصصات المشتركة لطب الأورام في الكلية الملكية للأطباء في لندن وفي المجلس الجامعي المشترك لطب الأورام. اقترح بحث جمعية التحقيق الوطني السري في نتائج ووفاة المرضى خلال الـ30 يوم بعد بدء العلاج الكيمياوي وأدى البحث إلى تغييرات إجمالية في تنظيم وإدارة العلاج الكيمياوي في المملكة المتحدة.

خبرة تخصصية في السرطان والعلاجات المتوفرة

الدكتور بيرين لديه عدة أعوام من الخبرة في العلاج الكيمياوي والعلاج الهرموني لسرطان الثدي (لدى الرجال والنساء) والمجموعة الكاملة من سرطانات النساء. السرطانات النسائية تتضمن سرطان المبايض والسرطان الصفاقي الأولي – وهي حالة يُظن أنها سرطان المبايض خطأً؛ أورام الخلايا الجرثومية في المبايض (تعرف غالبًا بأورام المبايض المسخية أو أورام كيس المح)؛ سرطان قناة فالوب؛ سرطان بطانة الرحم؛ سرطان عنق الرحم؛ سرطان الفرج، سرطان المهبل. يوجد عدد من الأورام النسائية الخبيثة الأكثر ندرة منها الغرن السرطاني (يعرف أحياناً بورم كبيبي المنخلط) أو لأنواع عديدة أخرى من الأغران التي يمكن أن تصيب إما المبايض أو بطانة الرحم.

الدكتور بيرين لديه خبرة في علاج المرضى من السرطان المشخّص باكرًا والسرطان الذي تكرر بعد علاجات سابقة. في بعض الأحوال يكون المرضى قد تشخصوا بسرطان متقدم ويكون من غير الواضح من أي عضو بعد الانتشار؛ تعرف هذه الحالة بالسرطان بموقع أولي غير معروف. الدكتور بيرين وزملاؤه بعلم الأشعة وعلم الأمراض التشخيصيين معتادون على التحقيق المناسب لهذا النوع من السرطان كي تتوفر العلاجات المثلى.

اهتمامات سريرية في علاج السرطان

  • العلاجات الجزيئية المستهدفة في جميع مراحل رعاية السرطان
  • سرطان الثدي
  • العلاج الكيميائي لسرطان المبيض
  • سرطان النساء
  • العلاج الكيميائي
  • العلاج الهرموني
  • علم الأورام
  • سرطان عنق الرحم
  • سرطان بطانة الرحم
  • العلاج الجزيئي
  • التجارب السريرية

الاهتمامات البحثية

تطوير علاجات طبية جديدة وأفضل لسرطان الثدي وأمراض النساء

عبر عيادته التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، يشارك الدكتور بيرين في العديد من التجارب البحثية، ويحقق في دمج العلاجات الجديدة في مجال رعاية السرطان. فقط من خلال إشراك المرضى الجدد في تجارب عيادية ودراسات مصممة بعناية يصبح التقدم في علاج السرطان ممكنًا. لذلك فإن التجارب العيادية مهمة جدًّا للعناية الحديثة في السرطان.

وهو كبير المحققين في محاكمة ICON7 المؤثرة التي نشرت في مجلة نيو انجلاند الطبية في عام 2011، مما أدى إلى دمج بيفيسيزوماب في العلاج الأول القياسية لسرطان المبيض. وهو أيضا مؤلف أو شارك في تأليفه في أكثر من 100 ورقة بحثية أخرى، وفصول الكتب والملخصات. قراءة المزيد من ملفه الشخصي المنشور الحالي هنا .

في نيسان / أبريل 2015 كانت درجة التقدّم الحقيقي له (المحسوبة بناء على ملف النشر وكيفية تفاعل الباحثين الآخرين معه) ضمن ريسرشيت 40.90 وهو أعلى من 97.5٪ من أعضاء ريزارتشغات.

ويجري الاتصال به بانتظام لتقديم عمله في الاجتماعات الدولية.

أين يمكنني الحصول على العلاج؟

علاج تابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية

الدكتور بيرين هو أخصائي أورام طبي استشاري في مؤسسة ساينت جايمس لطب الأورام في ليدز، غرب يوركشير. هذه المؤسسة مبنية مع جناح بيكسلي في مستشفى ساينت جايمس الجامعي الذي تم تطويره مؤخرًا والتابع لمستشفيات ليدز التعليمية التابعة لامانة هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

مؤسسة ساينت جايمس لطب الأورام

شارع بيكيت

ليدز

LS9 7TF

الهاتف:  01132068938

الفاكس: 01132067438

البريد الالكتروني: julie.milner@nhs.net

الموقع الالكتروني: www.leedsth.nhs.uk

العلاج الخاص 

مستشفى سباير في ليدز

هو مستشفى خاص معروف بموقعه الذي تملؤه المناظر الطبيعية الجميلة في راوندهاي في شمال ليدز. يوجد في المستشفى موظف طبي مقيم ويقدم المستشفى تسهيلات للمرضى الزائرين والمرضى المقيمين والحالات التي تعالج في نفس اليوم. يوجد فريق من الممرضين الأخصائيين في العلاج الكيمياوي وستفتتح وحدة علاج كيمياوي مكرّسة لحالات نفس اليوم في سبتمبر 2009. التصوير الشامل الجديد متوفر أيضاً في الموقع. حالياً، معظم استشارات وعلاجات الدكتور بيرين تجرى هناك.

نوفا هيلثكير، مؤسسة ساينت جايمس لطب الأورام

هذه وحدة أسست حديثًا، تم بناؤها في مركز السرطان المتقدم تقنيًا الذي افتتح حديثًا في جناح بيكسلي في مؤسسة ساينت جايمس. تعرض الوحدة حاليًا جناحات استشارة وخدمة علاج إشعاعي خاصة لغرب يوركشير ومركز غاما نايف الذي أسس حديثاً. خدمات العلاج الكيمياوي والتجارب العيادية سيتم تطويرها خلال عامي 2009 و2010. يمكن تنظيم الاستشارات حسب الطلب في وحدة نوفا لطب الأورام.

مستشفى سباير في ليدز

قاعة رونداي

جاكسون أفينو

Roundhay

ليدز

LS8 1NT

نوفا هيلثكير

جناح بيكسلي

معهد سانت جيمس لعلم الأورام

شارع بيكيت

ليدز

LS9 7TF

الهاتف:  01132185908/9

هاتف طب الأورام: 01132185950

فاكس طب الأورام: 01132185958

إيميل المساعد الخاص:  jennifer.perren@me.com 

الإيميل الشخصي: timothy.perren@spirehealthcare.com

الموقع الالكتروني: www.spirehealthcare.com

الهاتف:  01132067735

البريد الإلكتروني: contact@novahealthcare.co.uk

الموقع الإلكتروني: www.novahealthcare.co.uk

الرقم في المجلس الطبي العام: 2446833        تحقق من تسجيل هذا الدكتور في المجلس الطبي العام (جنرال ميديكال كاونسيل)

تاريخ التسجيل: 25 مارس 1980

تيموثي بيرين

مؤسسة ساينت جايمس لطب الأورام
شارع بيكيت
ليدز
LS9 7T

الهاتف :
01132185908/9
البريد الإلكتروني :
y.holmes@leeds.ac.uk
موقع الكتروني :
http://www.leedsth.nhs.uk