• اختيار العلاج

  • بلد

//ذا فيس سيرجنز: تجميل الوجه في لندن
ذا فيس سيرجنز: تجميل الوجه في لندن 2018-05-11T14:36:22+00:00

ذا فيس سيرجنز: تجميل الوجه في لندن

عيادة ذا فيس سيرجنز هي عيادة متعددة التخصصات ورائدة في علاجات الوجه والرأس والعنق. تقع العيادة إلى جانب هارلي ستريت الشهيرة، وإن الجراحين الخبراء فيها متخصصون في تقديم علاجات العيون والأنف والجلد والذقن والفكين والأذن والجبين والشفاه والفم. كما تقدم العيادة جراحة إعادة الشبابية في الوجه، إلى جانب جراحة تأنيث الوجه ومجموعة من العلاجات الجراحية الأخرى.

يدرك الفريق في عيادة ذا فيس سيرجنز الأوجه المقلقة لجراحة الوجه، وأن اختيار الجراح المناسب هو من أهم جوانب العلاج. وتسعى العيادة إلى تقديم أفضل نصيحة من خبير في المجال لأي شخص يسعى للحصول على جراحة الوجه.

وكونها عيادة متعددة التخصصات، فهي توفر العلاجات التجميلية والطبية. وتوظف العيادة جراح تجميل بعد الأورام، وأخصائي أذن وأنف وحنجرة، وثلاثة استشاريين في جراحة الوجه والفكين. هذا ما يسمح للعيادة بتقديم مجموعة لا مثيل لها من العلاجات.

العلاجات المتوفرة في عيادة ذا فيس سيرجنز

يدير العيادة فريق من الجراحين المتخصصين، كل منهم حصل على التدريب المكثف في مجاله لتقديم أفضل علاجات الوجه. وتستخدم في كل علاج أحدث التكنولوجيا والتقنيات وذلك لضمان أفضل النتائج. ولدى الفريق خبرة واسعة في عدة علاجات للوجه، مما يسمح لهم بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات الطبية والتجميلية. تقدم العيادة العلاجات الرائدة للحالات التالية:

العيون – يستفيد المرضى الذين يبحثون عن علاجات تجميل العيون من خبرة الاستشارية المتخصصة في جراحة العيون وترميم العين في عيادة ذا فيس سيرجنز. ومن ضمن خبرتها في علاج العيون إجراءات عدة منها: العيون الدامعة، وانسداد مجرى الدمع، وإزالة العين، وزراعة محيط محجر العين، وعلاج التهاب الجفن، وتجميل الجفون السفلى، وترميم الجفون العليا، وعلاج انقلاب الجفون للداخل أو للخارج، وعلاج البردة (كيس الجفن)، ورأب الجفون العليا،وسرطان الجفون.

الأنف – تقدم العيادة خبرة لا مثيل لها في كل ما هو متعلق بجراحة الأنف. هم يحققون أفضل النتائج على الدوام مما يشهد على اهتمامهم بالتفاصيل عند تقديم علاجات الأنف. العلاجات التي تقدمها العيادة تشمل تجميل الأنف وترميم حاجز الأنف، وتجميل الأنف عبر التطعيم، وترميم الأنف بالكامل، وجراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، وتجميل الأنف المشقوق، ورأب الجيوب الأنفية بالبالون.

جراحة مكافحة شيخوخة الوجه – غالباً ما تؤدي شيخوخة الجلد إلى فقدان الوجه لنضارته فيصبح ضئيلاً وخاصةً تحت العينين وحول الخدين. تقدم عيادة ذا فيس سيرجنز مجموعة شاملة من الحلول التجميلية لاستعادة النضارة والشباب. وتشمل هذه الإجراءات: نقل الدهون، وشد كونتور الوجه، وشد الوجه بطريقة SMAS، وشد العنق، وشد وسط الوجه، وشد الوجه البسيط، ورفع الحاجبين.

جراحة الذقن – توجد عدة خيارات جراحية لتجميل الذقن، وإن المتخصصين في العيادة قادرون على تحسين مظهر الذقن بالكامل، بما في ذلك حجم وعرض وطول وموقع الذقن. العلاجات المتاحة تشمل رأب الذقن، وتصغير الذقن، وتكبير الذقن، وتأنيث الذقن.

جراحة الفكين – تستفيد عيادة ذا فيس سيرجنز من خبرة الجراحين الحائزين على مؤهلات مزدوجة في طب الأسنان والطب العام في نفس الوقت. يوفر ذلك للمريض صورة أوضح للخيارات المتوفرة لهم بما يتعلق بجراحة تجميل الفك. وتشمل مجموعة العلاجات على: تكبير الفك بالزراعة (إبراز زاوية الفك السفلي)، وتصغير الفك العلوي، وجراحة ترميم الفكين، وتصغير الفك السفلي.

الأذنين – يقدم الجراحون في عيادة ذا فيس سيرجنز مجموعة كاملة من علاجات تجميل الأذن. توفر العلاج إجراءات التصحيح والترميم لضمان حصول المريض على النتائج المرغوبة. العلاجات المتوفرة في العيادة تشمل إصلاح شحمة الأذن المشقوقة، وتصغير شحمة الأذن، ورأب وتدبيس الأذنين.

جراحة الجبين – يتم إجراء جراحات الجبين باستخدام أحدث التقنيات المعروفة بتحقيق نتائج مضمونة وأكثر موثوقية. جراحات الجبين المتوفرة تشمل تصغير الجبين، وتصغير عظمة الجبين، وتقديم خط الشعر جراحياً.

الشفاه والفم – إن فريق الخبراء المتخصصين في عيادة ذا فيس سيرجنز لديهم القدرة الكاملة على إجراء الجراحات لعلاج جميع حالات الشفاه والفم. الآنسة كارولين ميلز هي استشارية رائدة في جراحة رفع الشفة. والعلاجات الأخرى المتوفرة تشمل علاجات الغدد اللعابية واللسان والشفتين. وتقدم العيادة علاج أورام الغدد اللعابية، وعلاج أمراض انسداد الغدد اللعابية، وعلاج ربطة اللسان، والكتل والأورام الشفوية، إضافة إلى توفير عمليات تجميل الشفاه المبتكرة.

جراحة تأنيث الوجه – تختلف ملامح الوجه بين الذكور والإناث. وإن جراحة تأنيث الوجه متاحة للأفراد الذين يرغبون في تأنيث الملامح الذكورية. ويتحقق ذلك من خلال جراحة محددة للجبين والفكين.

الجلد – تفتخر العيادة بقدرتها على إجراء مجموعة واسعة من جراحات بشرة الوجه. تجرى الجراحات التجميلية والطبية من قبل الجراحين في طليعة المجال الطبي. العلاجات التي تقدمها العيادة تشمل جراحة موس المجهرية لعلاج سرطان الجلد، والعلاج العام لسرطان الجلد، وإزالة الشامات والكتل والاورام.

علاجات غير جراحية – بالإضافة إلى جراحات الوجه الرائدة المتاحة، توفر العيادة أيضاً العلاجات غير الجراحية الممتازة. وهي تشملعلاجات الحد من التجاعيد، وتقشير الجلد وحشو الجلد.

يمكن الحصول على أسعار دقيقة لأي جراحة بعد الكشف الأولي من قبل الجراح. يستغرق الكشف الأولي 60 دقيقة ويكلف 250 جنيه استرليني وتكلف الاستشارات بعد الكشف 180 جنيه استرليني وتستغرق 30 دقيقة. 

فريق جراحة الوجه

يتألف الفريق في عيادة ذا فيس سيرجنز من مجموعة من الاستشاريين والجراحين ذوي التخصص العالي، ولا منافس لهم في خبرتهم ومهاراتهم. بعض من هؤلاء الجراحين حائزين على جوائز، وجميعهم تفوقوا في برامج تدريب مطولة ولديهم سنوات عديدة من الخبرة. الفريق مكرس للعمل على الوجه والعنق، ويعملون معاً بتناغم وتفاهم، فهم تعتقدون أن العلاقة المتناغمة بينهم تضمن أفضل النتائج وتوفر للمرضى الخبرة الجماعية للفريق بأكمله في العيادة.

طرق الدفع

يكلف الكشف الأولي  250 جنيه استرليني ويمكن الدفع عند الحجز. وتكلف الاستشارات بعد الكشف 180 جنيه استرليني. والخدمات التشخيصية مثل التصوير بالأشعة السينية وأنواع التصوير التشخيصي الأخرى تكلف رسوماً إضافية.

تفاصيل الاتصال

ذا فيس سيرجنز

60 شارع ويمبول

لندن

W1G 8AG

البريد الإلكتروني: admin@thefacesurgeons.co.uk

هاتف: 02074872773

الموقع: thefacesurgeons.co.uk

ذا فيس سيرجنز

ذا فيس سيرجنز

60 شارع ويمبول

لندن

الهاتف :
02074872773
البريد الإلكتروني :
admin@thefacesurgeons.co.uk
موقع الكتروني :
http://www.thefacesurgeons.co.uk/
لرقم في المجلس الطبي العام :