• اختيار العلاج

  • بلد

//عيادة هارلي ستريت الخاصة: جراحة التجميل في المملكة المتحدة
عيادة هارلي ستريت الخاصة: جراحة التجميل في المملكة المتحدة2018-04-26T11:15:06+00:00

عيادة هارلي ستريت الخاصة: جراحة التجميل في المملكة المتحدة

تتمتع عيادة هارلي ستريت الخاصة بخبرة تتعدى الـ30 سنة. وهي تعدّ من الرواد في مجال تقديم جراحة التجميل بأعلى المعايير. يعمل في هذه العيادة الحاصلة على جوائز بعض من أشهر جراحي التجميل الذين يعملون لتحقيق أهداف المرضى. وتقع العيادة الأساسية في هارلي ستريت، لندن، لكنها توفر خدماتها بنفس المعايير العالمية في عيادات ليدز وبريستول ومانشستر وغلاسغو وبيرمنغهام.


من بين العلاجات التخصصية المتوفرة في العيادة:

تكبير الثدي شد البطن
شد الوجه جراحة الجفون
جراحة تصحيح الحلمة شفط الدهون
جراحة الأذن إزالة الانتفاخ تحت العينين
جراحة رفع الثدي شد الذراعين
جراحة تصغير الثدي تجميل الأذن
تصحيح شكل شحمة الأذن تجميل شفاه المهبل

تكبير الثدي في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 5,285 جنيه استرليني

يعتني الأخصائيون ذوو الخبرة في العيادة بآلاف النساء سنويًّا اللواتي يخضعن لتكبير الثدي. يستخدم الجراحون الرواد التقنيات المتطورة المتاحة لكل علاج، ويوفّرون راحة البال للمريضات من خلال تقديم ضمانات شاملة على تكبير الثدي تفوق الضمانات التي تقدمها أي عيادة أخرى في المجال التجميلي. تتضمن هذه الضمانات:

  • ضمان 3 سنوات يسمح بإعادة العلاج: وهذا الضمان يغطي أي رعاية جراحية واستشفائية وتمريضية للمريضة مجانًا في حال ظهرت أي مضاعفات طبية، وهذا حال نادر وغير محتمل
  • ضمان مدى الحياة على غرسات الثدي من ناغور
  • ضمان 1000 جنيه استرليني لراحة البال، وهو ضمان تقدمه عيادة هارلي ستريت الخاصة وحدها، وهو سارٍ لمدة 10 سنوات من تاريخ العملية

قبل البدء بأي علاج، تقدّم العيادة كشفًا مجانيًّا للمريضة من قبل جراح. في هذا الكشف يتم الحديث عن الحجم والشكل المثالي لها، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة وفقًا لظروف المريضة الخاصة. الوقت غير محدود، فيمكن للمريضة أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه قبل الجراحة لمناقشة خياراتها مع الجرّاح وطرح الأسئلة والمخاوف.

أثناء الجراحة، يتم زرع الغرسات عبر شق صغير جدًّا يكون في الطيّة الطبيعية للثدي. كل حالة مختلفة عن الأخرى، لذا فإن وقت النوم بعد الجراحة يختلف من مريضة إلى أخرى، لكن بشكل عام تستغرق الجراحة أقل من ساعة.

تصغير الثدي في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 8,820 جنيه استرليني

يمكن معالجة الأثداء التي تسبب مشاكل صحية أو جمالية لصاحبتها، وذلك من خلال جراحة التصغير الشائعة. تجرى كل عملية تحت التخدير العام وتستغرق حوالي 3 ساعات. تقدم عيادة هارلي ستريت الخاصة مجموعة من طرق العلاج حسب احتياجات المريضة الخاصة:

  • التصغير على شكل مرساة أو T مقلوبة – هذا هو النوع الأكثر شيوعًا بين أنواع تصغير الثدي، وهو يخلّف ندبة على شكل مرساة تمتد أفقيًّا من الحلمة وإلى الطية الطبيعية في أسفل الثدي.
  • تصغير الثدي بالنمط الأفقي – هذا النوع يخلّف ندبة دائرية حول الحلمة وندبة أفقية إلى الأسفل. لا يخلّف هذا النوع ندبة في الطية السفلى للثدي لكن قد يخلّف طية صغيرة تحت الندبة الأفقية في البداية.
  • تصغير محاور الحلمة – يخلّف هذا النوع ندبة دائرية حول الحلمة فقط، وهو خيار فقط في الحالات حيث تتم إزالة كمية صغيرة من النسيج.

بعد الجراحة، يتم تقطيب الشقوق وربط الثديين بضمادة داعمة مميزة.

رفع الثدي في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 7,340 جنيه استرليني

تقدّم عيادة هارلي ستريت الخاصة خبرة لا تضاهى في إجراءات رفع الثدي، ولديها الخبرة في الإجراءات التنظيرية والجراحية. من المعتاد أن تجرى هذه الجراحة في نفس الوقت مع تكبير الثدي لإعطاء شكل أكثر تدويرًا للثدي وموضعًا أفضل.

تتم إزالة الجلد الزائد خلال هذه العملية، مما يسمح بشد الجلد المتبقي ونقل الحلمة إلى أعلى، فيبدو الثدي أكثر اشتدادًا. تخلّف الجراحة ندبة صغيرة جداً تختفي بعد بضعة أشهر من الجراحة عندما تصبح نتائج الجراحة واضحة. يجب أن تبقى المريضة التي تخضع لهذه الجراحة في المستشفى طوال الليل وأن تتفادى التمارين الصعبة لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

تجميل الأنف في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 5,145 جنيه استرليني

يعدّ تجميل الأنف من أكثر جراحات التجميل طلبًا في العالم. وتفتخر عيادة هارلي ستريت الخاصة بتوظيفها لجراحي تجميل وترميم من ذوي الخبرة العالية لإجراء عمليات تجميل الأنف في لندن. تهدف هذه الجراحة إلى ترميم وتحسين شكل الأنف، ويمكن إجراؤها لعدة أسباب منها التحسين الجمالي وتحسين وظائف الأنف أو حتى لتصحيح حاجز الأنف المنحرف. توجد 3 أنواع رئيس>ة من تجميل الأنف:

  • تجميل الأنف القياسي – ترميم كامل لجسر وطرف الأنف وللفتحتين
  • ترميم الأنف والحاجز – ترميم كامل يتضمن تعديل الحاجز المنحرف. هذه الجراحة تناسب من يعاني من أعراض الحاجز المنحرف
  • ترميم طرف الأنف – ترميم لطرف الأنف والفتحتين

يقوم الاستشاريون الخبراء بتقديم المشورة حول النوع المثالي لكل مريض، ويتمتع جميع الجراحين بمهارات راقية في إجراء كل من العمليات المذكورة.

بعد الجراحة، يقوم المريض بوضع جبيرة واقية على الأنف لمدة 7 – 10 أيام. تظهر النتائج النهائية بعد بضعة أشهر بعدما يكون الورم والتكدم قد خفّ.

شد البطن في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 5،670 جنيه إسترلينيTummy tuck

عملية شدّ البطن هي عملية جراحية تجميلية تستخدم لجعل منطقة البطن مسطّحة وثابتة. ويتم تنفيذ ذلك عن طريق إزالة الدهون والجلد الزائد لشدّ العضلات والأنسجة. هناك نوعان من شد البطن:

  • عملية شد البطن بالكامل – مطلوبة عندما يكون لدى المريض مخزون زائد من الدهون زائد انخفاض في الطبقة الأساسية للعضلات والجلد.
  • تعديل البطن (المصغر) – المطلوب عندما يكون المريض لديه شد عضلي جيد، ولكن هناك الكثير من الجلد وتظهر المعدة بشكل متجعد.

آثار شدّ البطن طويلة الأمد طالما يتم الحفاظ على وزن صحي وأسلوب حياة جيد بعد الجراحة. تبدأ الآثار الجانبية بالاختفاء بعد أسبوع أو اثنين من العملية، ولكن قد يستغرق الأمر فترة تصل إلى ستة أشهر حتى تستقر منطقة البطن تمامًا بحيث يمكن رؤية التأثيرات الكاملة.

يتطلب الأمر البقاء لمدة يومين في المستشفى، يمكن بعدها الخروج بملابس يجب أن ارتداؤها باستمرار في أول أسبوعين وخلال النهار فقط لمدة شهر آخر.

إن شدّ البطن ليس بديلاً عن فقدان الوزن أو ممارسة التمارين، ولا يمكنه تصحيح علامات التمدد بشكل كامل.

شفط الدهون في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 2،950 جنيهًا إسترلينيًا

عادة ما يتم الجمع بين عملية شد البطن وجراحة شد البطن، وهي عملية تعمل على إزالة الدهون غير المرغوب فيها من مناطق محددة لنحت الجسم وترك شكل أكثر تحديدًا. يمكن إجراء ذلك في أي منطقة من الجسم، إذا كان ذلك مناسبًا. يدوم هذا الإجراء ما بين ساعة و 3 ساعات، ويقوم به الخبراء في عيادة هارلي الخاصة، وقد يتطلب الأمر المبيت للمراقبة.

هناك نوعان من شفط الدهون الذي يمكن إجراؤه؛ شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون من VASER. شفط الدهون VASER هو الحد الأدنى من التدخل الجراحي وهو إجراء لا يحتاج إلى المبيت. أجرى أخصائيون في العيادة الخاصة أكثر من 1500 عملية شفط VASER خلال العام الماضي وحده.

إزالة زرع الثدي واستبدالها في عيادة هارلي ستريت الخاصة

من الطبيعي أن ترغبي باستبدال زرع ثدييك بعد عدة سنوات من وجوده. وهذا لأسباب طبية أو تجميلية. تفخر عيادة هارلي ستريت الخاصة بتقديم أجود أنواع الغرسات، إلى جانب الإجراءات التي يقوم بها بعض أفضل جراحي التجميل الاستشاريين في المملكة المتحدة، حيث يستخدمون فقط أجود أنواع الغرسات المعتمدة في الجراحة من نوع CE و FDA  لضمان أفضل النتائج من خلال معايير السلامة الموثوقة.

تتم مناقشة جميع الخيارات المتاحة خلال الاستشارة الأولية. حيث يجب النظر في مختلف أشكال وأحجام الزرع. وهي جراحة مشابهة لتكبير الثدي، وتكتمل في غضون ساعتين تحت التخدير العام، يتتبّع خلالها الجرّاح الندوب الموجودة لإزالة الغرسات القديمة.

تختلف النتائج من مريضة إلى أخرى، اعتمادا على النتيجة المرجوة، ولكن بعد التشاور مع الجراحين، يجب أن تطابق النتائج التوقعات التي تمت مناقشتها.

الانتعاش من هذه العملية يكون عادة أفضل من تكبير الثدي الأولي، ويمكن للأفراد أن يعودوا إلى عملهم بعد 1-2 أسبوع من الجراحة.

الحلمة وتصحيح الهالة في عيادة هارلي ستريت الخاصة

تصحيح الحلمة أمر شائع جدًّا، سواء بالنسبة إلى الحلمات المقلوبة أو الضخمة أو الهالات الواسعة. وهي إجراءات سريعة وسهلة تتم تحت تأثير مخدّر موضعي ، وتستخدم للمساعدة في تحسين شكل وحجم وملمس منطقة الحلمة.

يتم تصنيف الحلمات المقلوبة على ثلاثة مستويات مختلفة:

الدرجة 1: قد تبرز الحلمتان في بعض الأحيان بسبب المثيرات مثل درجة الحرارة أو الإثارة. وعليه، يمكن جعلها تبرز وتبقى على هذا النحو، عن طريق التلاعب بها بأصابعك. الرضاعة الطبيعية عادة ما تكون ممكنة في هذه الحالة.

الدرجة الثانية: في هذه الحالة ، يمكن أيضًا جعلها بارزة ولكن لن تظل مستقيمة بدون ضغط الإصبع. هنا يمكن أن تكون الرضاعة الطبيعية مشكلة في بعض الأحيان.
الدرجة الثالثة: يتم سحب الحلمة تمامًا ولا يمكن سحبها بفضل التلاعب الجسدي. إذا كانت حلماتك مقيدة ، فقد لا تتمكنين من إرضاع صغيرك.

يختلف السعر لكل من هذه العمليات، ويتم تقييم كل منها حسب الحالة. ومع ذلك ، فإن تكلفة تصحيح الحلمة المقلوبة الثنائية تبدأ من 2500 جنيه إسترليني، وتبدأ تكلفة الحد من الحلمة الثنائية عند 1،890 جنيهًا إسترلينيًا، وتبدأ تكلفة تضييق الهالة بمبلغ 2275 جنيهًا إسترلينيًا.

إزالة الانتفاخ تحت العينين وجراحة الجفون في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 2,900 جنيه استرليني

إن جراحة الجفون أو جراحة إزالة الانتفاخ حول العينين هي جراحة سريعة وآمنة تنطوي على التخلص من الدهون والجلد الزائد حول العينين. كل حالة مختلفة عن الأخرى، لكن بعض العمليات تستغرق أقل من 30 دقيقة فقط.

تُجرى الجراحة فوق العينين أو تحتهما أو الاثنين معًا، حسب ما يحتاجه المريض. عملية تجميل الجفون العليا قد تستغرق 30 دقيقة فقط، وعادةً ما تُجرى تحت تأثير المخدر الموضعي لتقليل وقت النوم بعد الجراحة. تجميل الجفون السفلى هي جراحة أكثر تعقيدًا وقد تستغرق بين ساعة وساعتين. المرضى الذين يعانون من حالة متطورة من الانتفاخ قد يحتاجون إلى إجراء الجراحتين معًا.

للحصول على أفضل نتائج بدون ندوب، يتم استخدام قطب صغيرة جدًّا وتزال بعد 4-5 أيام.

شد الوجه في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 6,900 جنيه استرليني

عمليات شد الوجه ليست جميعها متماثلة. تقدم عيادة هارلي ستريت الخاصة حلولاً فردية تناسب كل حالة على حدى لتحقيق الأهداف الخاصة عند المريض. توجد عدة عوامل تساهم في اختيار نوع الجراحة، منها شكل الوجه وجودة البشرة والصحة العامة للمريض. يتم تقييم هذه العوامل من قبل استشاري في جراحة التجميل والترميم خلال الكشف الأولي.

تشمل إجراءات شد الوجه والعنق المتوفرة:

  • شد الوجه المصغر – يشد الذقن والعنق المترهلان ويُزال الجلد الزائد مما يجعل خطوط الفك السفلي والعنق مشدودة وواضحة
  • شد الوجه الكامل – يشد أعلى وأسفل الوجه للحصول على مظهر شبابي تام، ويُزال الجلد الزائد والتجاعيد والطيات
  • شد الجبين – يشد الجبين للتخلص من التجاعيد ورفع الحاجبين قليلاً. يساعد هذا في تحسين المظهر العام للوجه.
  • شد وسط الوجه (رفع الخدين) – يعيد المظهر الشبابي إلى الجفون والخدين. يتم رفع الخدّين التعبين والمترهلين ويعاد الشباب إلى الوجه. قد تساعد هذه العملية على التخلص أيضًا من الطيات العميقة في الأنف.
  • شد الوجه  وتجميل الجفون – تجمع هذه العملية بين عمليتين لإعادة المظهر الشبابي إلى الوجه والجفون.

قد يُجرى شفط الدهون في بعض المناطق للحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه. تستغرق العملية عادةً بين ساعة و3 ساعات، والعمليات الأكثر تعقيدًا تستغرق وقتًا أطول. عادةً ما تُجرى عمليات شد الوجه تحت تأثير المخدر الموضعي لتقليص فترة النوم بعد الجراحة.

تُجرى المعاينة للمريض بعد 3 و7 أسابيع و14 أسبوعًا من إجراء الجراحة.

جراحة الأذن في عيادة هارلي ستريت الخاصة

تقدّم عيادة هارلي ستريت الخاصة ثلاثة أنواع من جراحة الأذن. هذه العمليات تحسن مظهر الأذن من خلال تغيير شكلها أو حجمها أو موضعها. الأنواع الثلاثة من الجراحة هي:

  • ترميم الأذن ابتداءً من 2,700 جنيه استرليني – هذه الجراحة تسمح بتغيير شكل وحجم وموضع الأذن تمامًا. تستغرق العملية حوالي ساعتين ويحاول الجراح دائمًا إجراءها تنظيريًّا.
  • ترميم شحمة الأذن ابتداءً من 735 جنيه استرليني – هذه العملية الصغرى السريعة تصحّح شحمة الأذن المشقوقة أو المقطوعة أو الممطوطة في أقل من 30 دقيقة.
  • زراعة طيات في الأذن ابتداءً من 3,250 جنيه استرليني – هذه العملية لا تتطلب إقامة في المستشفى ويستطيع المريض العودة إلى حياته العادية بعد الجراحة مباشرةً. فترة التعافي من هذه الجراحة هي الأقصر على الإطلاق والعملية تسمح بأقصى تحكم في شكل الأذن.

جراحة تصغير شفاه المهبل في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 4,620 جنيه استرليني

هذه الجراحة تزداد شعبية مع الوقت وسط اللواتي لا يحببن شكل وحجم شفاه المهبل لديهنّ. وهي جراحة تحدّد وتحسّن مظهر شفاه المهبل الداخلية لخلق مظهر أكثر تناسقًا. يقدم الأخصائيون في عيادة هارلي ستريت الخاصة المشورة الصادقة للمريضات وفقًا لاحتياجاتهن الخاصة.

قد تستغرق هذه الجراحة بين 30 دقيقة وساعة، وتخلّف حدًّا أدنى من الندوب التي يتم اختيار موقعها بعناية فتكون مخفية في الطيات الطبيعية حول شفاه المهبل.

يمكن توقّع القليل من التورم في الأسبوع الأول الذي يلي الجراحة ويزول التورم والندوب تمامًا في الأسبوع الثاني.

تصغير وشد الذراعين في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 4,305 جنيه استرليني

تُجرى عملية شد الذراعين للتخلص من الدهون الزائدة والجلد الزائد في منطقة أعلى الذراعين. تُجرى هذه الجراحة أحيانًا في نفس الوقت مع شفط الدهون للحصول على أفضل النتائج.

تستغرق العملية عادةً حوالي ساعتين لكن ذلك قد يختلف من حالة لأخرى. يخضع المرضى للتخدير العام وتُصنع الشقوق في الجانب الداخلي من الذراع لتظل مخفية.

تُزال القطب بعد 5 -10 أيام من الجراحة، وعادةً ما يُنصح المرضى بارتداء معاصم بعد الجراحة.

تفاصيل الاتصال

عيادة هارلي ستريت الخاصة
98 Harley Street
London
UK
W1G 7HZ

ساعات العمل:  الاثنين إلى الجمعة، 9ص – 8م ؛ السبت، 9ص – 5م

هاتف: 03702185099

البريد الإلكتروني: enquiries@theprivateclinic.co.uk

الموقع: www.theprivateclinic.co.uk

عيادة هارلي ستريت الخاصة

عيادة هارلي ستريت الخاصة
98 Harley Street
London
UK
W1G 7HZ

الهاتف :
03702185099
البريد الإلكتروني :
enquiries@theprivateclinic.co.uk
موقع الكتروني :
http://www.theprivateclinic.co.uk