• اختيار العلاج

  • بلد

//يودينتال إيمبلانت: أعلى جودة لزرع الأسنان في فرنسا
يودينتال إيمبلانت: أعلى جودة لزرع الأسنان في فرنسا 2018-02-28T15:19:06+00:00

يودينتال إيمبلانت: أعلى جودة لزرع الأسنان في فرنسا

يودينتال إيمبلانت توفر لك شبكة من عيادات طب الأسنان، في الريفيرا الفرنسية في فرنسا، المتخصصة في زرع الأسنان ذات جودة عالية بتكاليف منخفضة. عن طريق إستخدام التقنية الحديثة لترقيع العظام، ورفع الجيوب الأنفية والتحميل الفوري، هذه العيادات لديها القدرة على أداء عمليات الخلع والزرع وعمل الجسور، كل هذا في غضون أسبوع.

هذه العيادات تستخدم تركيبات زرع الأسنان الألمانية فقط والتي تصنع من التيتانيوم الخالص مما جعلها تحقق نسبة نجاح 90% على مدى 10 سنوات.

كل أطباء الأسنان العاملون هناك فرنسيون ولديهم خبرة كبيرة في جراحة زرع الأسنان وترقيع العظام. ولأن أطقم الأسنان الصناعية المستخدمة هناك فرنسية الصنع لذلك يمكنهم تقديم زرع الأسنان + الدعامة + تاج البورسلين كل هذا بسعر 890 جنيه إسترليني، ويمكن لمرضى بدون أسنان أن تكون لديهم إبتسامة جديدة مقابل 8000 جنيه إسترليني فقط.

لماذا اختيار يودينتال إيمبلانت لجراحة الأسنان في فرنسا؟

في يودينتال إيمبلانت، يستفيد العملاء من معهد متخصص في علاجات زرع الأسنان. حيث يجعلون خبراتهم في متناول الجميع ويضمنون لك أعلى مستوى من الجودة العلاجية في هذا المجال. حيث تستخدم هذه العيادات أجهزة حديثة جداً وعالية الأمان، فضلاً عن إرتفاع جودة التركيبات المستخدمة في عملية الزرع.

  • التركيبات المستخدمة تكون من شركات ذات شهرة عالمية مثل نوبل بيوكير، أستراتيك، إنترا-لوك وكاملوج تكنولوجي
  • 95% من تركيبات زرع الأسنان لديهم يكون معدل متوسط عمرها 10 أعوام
  • تصنع أطقم الأسنان في معامل فرنسية
  • ضمان على كل من أطقم الأسنان وتركيبات زرع الأسنان لمدة 10 أعوام
  • إستخدام الحزم المخروطية، تقنية متقدمة للأشعة السينية تظهر عظام الفك بطريقة ثلاثية الأبعاد. مما يتيح لهم جمع المعلومات اللازمة عن كمية ونوعية عظامك، فضلاً عن وجود هياكل تشريحية يجب تجنبها.
  • إستخدام المساعدة الآلية في العمليات الجراحية، وهو الأسلوب الذي حقق نتائج على أعلى مستوى في مجال زرع الأسنان، ويقلل الوقت اللازم لإجراء العملية الجراحية ويزيد مستوى رضاء المرضى.
  • إستخدام برنامج سيمبلانت الذي يوفر معلومات تشريحية دقيقة مما يسهل عملية العلاج، التخطيط، توجيه الوضع المثالي للتركيبات بالكمبيوتر عن طريق صورة ثنائية أو ثلاثية الأبعاد، مع مراعاة الإعتبارات السريرية والتجميلية. هذه التقنية تضمن نتائج مرضية للغاية من الناحية الجمالية. كما أنها تسمح بإجراء الجراحة بالحد الأدنى من التدخل الجراحي والتحميل الفوري الذي يعزز القدرة على توقع العملية الجراحية الكاملة.
  • يتم تعقيم جميع الأطباء، الأدوات وغرف العمليات بطريقة مثالية

أسعار تنافسية لعلاج الأسنان: فقط 890 جنيه إسترليني للزرع والدعامة وتاج البورسلين

  • زيارتك الأولى وإجراء الأشعة السينية تكونان بالمجان وسوف يتم إجراؤها مباشرة في العيادة من قبل طاقم مؤهل للقيام بذلك.
  • العيادة متخصصة في زرع الأسنان فقط، مما يعني أن طاقمها المؤهل على دراية بجميع المنتجات والعمليات في هذا المجال، مما يسمح لهم بإستكمال العلاج في غضون 5 أيام.
  • شراء كافة المواد الطبية بما في ذلك تركيبات زرع الأسنان بكميات كبيرة حتى يمكنهم خفض تكاليفها مما يسمح لهم بتقديمها للمرضى بأسعار معقولة.
  • تتم جميع عمليات تقييم الزرع، الأشعة السينية والعلاجات في عيادتهم

التخدير في عمليات زرع الأسنان في فرنسا

تقدم عيادات يودينتال إيمبلانت التخدير الوريدي الإدراكي لأولئك الذين يعانون من مشاكل القلق.

التخدير الوريدي يؤدي إلى حالة من الإسترخاء العميق ولكنه يبقيك في حالة إدراك حتى يتسنى لك أن تكون قادراً على فهم طلبات طبيب الأسنان والإستجابة لها.

هذه التقنية الحديثة، والتي وضعها مركز مكافحة الألم في نيس تمنعك من الشعور بأي ألم أثناء الجراحة، وتقلل إلى حد كبير من الانزعاج بعد عمليات الأسنان. ويستمر التخدير بعد العملية ما لا يقل عن يومين مما يسمح لك بالشفاء بلا ألم.

زرع الأسنان الثورية في فرنسا مع يودينتال إيمبلانت

زرع الأسنان

زرع الأسنان يتم من خلال تركيبات الأسنان التي هي عبارة عن جذور اصطناعية مصنوعة من التيتانيوم تزرع في العظام وهي العلاج الأفضل لفقدان الأسنان. التيتانيوم هو معدن حيوي يقبله جسم الإنسان وعند إتصاله بالعظام فإنها تلتأم وتتصل به بصلابة. وتسمى هذه العملية بظاهرة الإندماج العظمي والتي تستغرق ما بين 2 إلى 6 أشهر. بمجرد أن تتم هذه العملية يصبح هذا التركيب جاهزاً ويمكن إستخدامه لتدعيم جسر أو تاج أو تركيبات صناعية قابلة للفك.

ترقيع العظام

عند خلع الأسنان قد يتم العظام المحيطة (بسبب وجود عدوى على سبيل المثال) وتكون بحاجة إلى تجديد العظام قبل إجراء عملية الزرع. لتحفيز تجديد العظام، يتم ترقيع العظام قبل أو في نفس وقت وضع تركيبات زرع الأسنان. تستخدم عيادات يودينتال إيمبلانت عظام مشتقة من المعادن (جايستليش بيو أوس) أو عظام مشتقة صناعياً (نانو بون) في ترقيع العظام والتي سوف تححل ببطء ويتم إستبدالها بعظامك.

رفع الجيوب الأنفية

بعد خلع الأسنان، يكون لدى الجيوب الأنفية قابلية للتوسع. في كثير من الأحيان يكون حجم العظام المتاحة في منطقة الرحى من الفك العلوي صغير جداً للزرع وفي حالة الحالة يتطلب رفع الجيوب الأنفية. ويتم رفع الجيوب الأنفية قبل أو أثناء وضع التركيبات.

الجراحون الذين لديهم تدريب علمي هم وحدهم القادرون على إجراء عمليات رفع الجيوب الأنفية. هناك المزيد والمزيد من الجراحين تدربوا على مثل هذه التقنيات لأنها أصبحت أكثر إنتشاراً. هذه التقنيات يمكن الإعتماد عليها حيث أنها تمارس منذ ثمانينات القرن الماضي.

التحميل الفوري

تقنيات التحميل الفوري هي تقنيات خاصة للمساعدة في توفير الوقت مع الحفاظ على نفس معدلات النجاح. في هذه التقنيات يتم وضع تركيب صناعي مؤقت في موضع الزرع بعد الجراحة مباشرة لتجسين الإندماج العظمي. يوصى بهذه التقنية في حالات محددة وتحت ظروف محددة فقط.

شهادات مرضى الأسنان في يودينتال إيمبلانت

من كان يظن أن إجراء زرع أسنان في الريفيرا سوف يكون إقتصادياً أكثر من إجرائها في قلب لندن؟ حسناً، هذا صحيح تماماً. لقد إستمتعت بالإقامة في نيس وعدت بابتسامة جديدة!

س.م. 52 عام

يجب أن أقول أنني سعيد للغاية بابتسامتي الجديدة. كنت خائفاً من إجراء العملية ولكن بفضل التخدير الوريدي لم أشعر ولا أتذكر أي شيء. إنني أكثر ثقة في نفسي الآن مع أسناني الجديدة.

ت.ك. 36 عام

زرع الأسنان هي في الواقع علاج ثوري. بفضل زرع الأسنان، أجد المتعة مجدداً أثناء تناول الطعام والابتسام. لا أشعر بأي ندم على الإطلاق!

ل. ك. 46 عام

إنه لأمر مدهش كيف غير زرع الأسنان من حياتي. أحب الآن أن أبتسم. وذلك بفضل فريق رائع. هم حقاً رائعون!

أ.ر. 60 عام

أين يمكن زرع الأسنان في فرنسا؟

يودينتال إيمبلانت

فرنسا

هاتف: 362 50 44 203(0) 44+

البريد الإلكتروني: ملء نموذج الإستفسار من خلال الإنترنت

الموقع الإلكتروني: www.youdentalimplant.com

يودينتال إيمبلانت

الهاتف :
362 50 44 203(0) 44+
البريد الإلكتروني :
موقع الكتروني :
http://www.youdentalimplant.com