• اختيار العلاج

  • بلد

بلجيكا 2018-03-07T12:55:51+00:00
علان

الجراحة الخاصة والعلاج الطبي في بلجيكا

يوفر المستوى العالي من الخبرة الجراحية في بلجيكا الذي تطور عبر عدة أعوام من التدريب أفضل خدمات العلاج الطبي. كما تتمتع المستشفيات والعيادات في بلجيكا بسمعة ممتازة، فجميع الأطباء مدربون لسبعة (07) أعوام على الأقل والأخصائيون لاثني عشر (12) عاما على الأقل. كما أن نظام الخدمات الطبية عالي المستويات في بلجيكا معروف في جميع أنحاء العالم بجودته.

يوجد في بلجيكا عدد كبير من المستشفيات الخاصة، واستقلالية المستشفيات عن الحكومة تعني أن العائدات والأرباح يعاد استثمارها في المعدات والتكنولوجيات الجديدة. في دراسة أجريت مؤخرًا من قبل المركز العالمي لبحوث الأسواق، جاءت بلجيكا في المرتبة الأعلى في الرعاية الطبية من بين 175 دولة، لأسباب عديدة وليس أقلها أن معدلات الإصابة الثانوية بالعدوات تبلغ أقل من 0.5 ٪. النظافة والرعاية بعد الجراحة هي من الدرجة الأولى وتشير الإحصاءات الدولية إلى أن الإصابة بالعدوى بجرثومة العنقوديات الذهبية المقاومة للمثسلين غير موجودة في بلجيكا.

المرونة في البنية التحتية للمستشفيات تعني أن المرضى يتم استقبالهم على الفور تقريبًا، وكثيرًا ما يستطيع المرضى مغادرة المستشفى في اليوم نفسه بعد الجراحة كما هي الحال بعد إجراء الجراحة التجميلية. ستجد في بلجيكا أعلى مستوى للرعاية والنظافة والكفاءة وبأسعار معقولة مما يجعلها خيارًا مناسبًا جدًّا للخضوع للجراحة في الخارج.

المستشفيات والعيادات المميزة في بلجيكا

علان

علان