• اختيار العلاج

  • بلد

//عيادة هارلي ستريت الخاصة: زراعة الشعر في لندن
عيادة هارلي ستريت الخاصة: زراعة الشعر في لندن2018-03-05T17:21:43+00:00

عيادة هارلي ستريت الخاصة: زراعة الشعر في لندن

تقدم عيادة هارلي ستريت الخاصة التقنيات الأكثر ابتكاراً لاستعادة الشعر بشكل دائم. تقع عيادتهم لزراعة الشعر في شارع هارلي الشهير والمعروف عالمياً، لكنها توفر خدماتها أيضاً في عيادات في ليدز، وبريستول، ومانشستر، وغلاسغو وبرمنغهام. تقدم العيادة علاجات بمستوى عالمي تتضمن زراعة الشعر للرجال وعلاج تساقط الشعر وزراعة الشعر عند النساء، وعلاج الشعر الخفيف، وعلاج تساقط الشعر وأمراض الشعر، وزراعة شعر اللحية، وزراعة الحاجب، وصبغ فروة الشعر، وعلاج تساقط الشعر بالأدوية. وإن العيادة هي واحدة من العيادات القليلة في إنجلترا التي تقدم اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) بدون حلاقة الشعر وعلاج تساقط الشعر عند الأفريقيين والكاريبيين، كما يقدمون زراعة شعر الحاجب واللحية والوجه.

أخصائيون ذوي خبرة في عيادة هارلي ستريت الخاصة

يوجد في عيادة هارلي ستريت الخاصة فريق رائد مكون من أفضل جراحي زراعة الشعر في البلد. يقدم هؤلاء الأخصائيين أحدث تقنيات زراعة الشعر غير الباضعة.

يتوفر للمرضى أيضاً فريق من خبراء أمراض الشعر الذين يقدمون المشورة والعلاج لأمراض الشعر والفروة. يعمل هؤلاء الخبراء بالتعاون مع المرضى لإيجاد أفضل حل لعلاج الصلع حتى في حال كانت زراعة الشعر غير ممكنة.

علاجات زراعة الشعر في عيادة هارلي ستريت الخاصة

اقتطاف الوحدات البصيلية في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 2.5 جنيه استرليني للقطفة الواحدة

إن عملية اقتطاف الوحدات البصيلية التي تقدمها عيادة هارلي ستريت الخاصة ينطوي على استئصال بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة مباشرةً وزراعتها في المنطقة الصلعاء أو المتصلعة. جراحو زراعة الشعر في عيادة هارلي ستريت الخاصة متخصصون في اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) وهم يعالجون مئات المرضى سنوياً.

يُستخدم في هذه العملية جهاز متخصص لاستخراج الوحدات البصيلية مع الغدد الضرورية. يؤدي هذا إلى نتائج إيجابية لأنه يفصل الأنسجة المحيطة  بالوحدة البصيلية عند إزالتها، وهذا يعني الحد من الصدمة وخطر تندب. يتم تنفيذ العلاجات تحت المجهر الرقمي، مما يسمح للجراحين الخبراء بتحقيق نتائج طبيعية المظهر ولا يمكن تفرقتها عن الشعر الطبيعي. جميع هذه الإجراءات متدنية البضع وتُجرى تحت التخدير الموضعي، وهذا يعني أن المرضى لا يشعرون شيئاً في المنطقة التي يعمل عليها الجراح، ولا تتطلب العملية القطب. كما يمكن تغطية الندوب من الإصابات أو الجراحات السابقة.

لمن لا يريدون الحلاقة قبل العملية، فإن العيادة هي واحدة من العيادات القليلة في إنجلترا التي تقدم اقتطاف الوحدات البصيلية (UFUE) بدون حلاقة الشعر كما تقدم علاج تساقط الشعر عند الأفريقيين والكاريبيين.

العملية تختلف من مريض لآخر ويتم تشخيصه حسب احتياجات المريض الفردية. يقدم الفريق في العيادة أحدث تقنيات زراعة الشعر المتدنية البضع.

سيختفي التورم والاحمرار تماماً بعد حوالي 5-7 أيام من العملية وسيكون الشعر المزروع قد نما تماماً خلال 12 شهراً.

اقتطاف الوحدات البصيلية عند الرجال والنساء

إن خدمات زراعة الشعر وإعادة تنميته عند الرجال في عيادة هارلي ستريت الخاصة يقدمها بعض من الأخصائيين المحترمين والمطلوبين عالمياً. يجلب الفريق ثروة من الخبرة في علاج نمط الصلع الذكوري باستخدام تقنيات متقدمة ومتدنية البضع لاستخراج الوحدات البصيلية (FUE). وقد سمحت لهم معرفتهم الواسعة بتحقيق أفضل النتائج من علاجات زراعة الشعر فيقدمون للمريض فرصة الحصول على شعر كثيف وطبيعي المظهر عن طريق اختيار أفضل البصيلات وزراعتها بشكل دقيق.

ويمكن تقديم هذا العلاج المبتكر أيضاً للنساء الذين يعانون من تساقط الشعر. توجد أسباب وظروف معقدة ومتنوعة وراء تساقط الشعر عند الإناث، وتقدم عيادة هارلي ستريت الخاصة خدمات خبراء أمراض الشعر والفروة مع خدمات جراحي الشعر وخبراء تساقط الشعر لتحليل الحالة. ثم يستخدم فريق الخبراء هذه المعلومات للتخطيط للخطوات التالية المناسبة.

علم أمراض الشعر والفروة في عيادة هارلي ستريت الخاصة

كل خبير أمراض شعر وفروة في عيادة هارلي ستريت الخاصة هو عضو معتمد من قبل معهد علماء الشعر ومتخصص في دراسة الشعر والفروة.

وتقدم العيادة استشارات لمدة تصل إلى ساعة للرجال والنساء ذوي أي نوع من الشعر، بما في ذلك الشعر الأفريقي والشعر الكاريبي والقوقازي. هذه استشارات خاصة لا تغطيها هيئة الخدمات الصحية الوطنية وننصح الرجال في العشرينات الاستفادة منها قبل اللجوء إلى زراعة الشعر. هذا لأن تساقط الشعر وقد يكون غير مستقر في هذا العمر وقد يتمكن فريق الخبراء من علماء الشعر أن تساعد في الحد من أي مزيد من التساقط.

إلى جانب تشخيص أمراض تساقط الشعر، يقوم علماء الشعر في عيادة هارلي ستريت الخاصة برسم خطط العلاج المشخصة التي تعالج هذه المشاكل. يتم رسم هذه الخطط بعد الكشف الذي يتم فيه فحص شامل ومفصل لحالة المريض. وتتم مناقشة كل شيء من التاريخ الطبي إلى النظام الغذائي وبيئة العمل وذلك لتحديد أي سبب محتمل لتساقط الشعر. بعد الفحص الأولي، سيتم تقديم التشخيص الأولي إلى جانب المشورة بشأن الأدوية والمنتجات أو التغييرات في نمط الحياة التي يمكن أن تساعد في علاج الحالة التي تم تشخيصها. قد تكون هناك حاجة لفحوصات أكثر للتأكد من التشخيص.

زراعة شعر اللحية في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 3,000 جنيه استرليني

إن زراعة شعر اللحية تصبح عملية أكثر شيوعاً بين الرجال فتُجرى 4,500 عملية FUE للحية في إنجلترا والمملكة المتحدة فقط. إن عيادة هارلي ستريت الخاصة هم رواد في مجال زراعة شعر اللحية فيعمل فيها جراحَين من أكثر الجراحين المطلوبين في أوروبا المتخصصين في زراعة شعر اللحية والوجه والسوالف والحواجب بطريقة اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE).

يمكن أن يستغرق هذا الإجراء المتدني البضع بين ثلاث وتسع ساعات حسب المنطقة التي يجري علاجها وكمية الشعر المطلوب زرعها. تؤخذ خصلات الشعر من مناطق مستقرة في الرأس، حيث يختار خبراء زراعة الشعر أفضل خصلات الشعر الناعمة المناسبة للزراعة في الوجه. يستخدم فقط المخدر الموضعي في هذه العملية، وهذا يعني أنها عملية لا تطلب الإقامة في المستشفى. الشعر المزروع دائم وطبيعي وتكون النتائج ملحوظة على الفور. يمكن توقع ظهور النتائج الكاملة في غضون عدة أشهر من العلاج.

زراعة شعر الحواجب في عيادة هارلي ستريت الخاصة ابتداءً من 5,000 جنيه استرليني

الحواجب مهمة جداً في إكمال مظهر الوجه ولها تأثير كبير على الثقة بالنفس. تساقط شعر الحواجب قد ينتج عن عدة عوامل، وإن عيادة هارلي ستريت الخاصة تساعد في اكتشاف أسباب تساقط شعر الحواجب.

إن عملية زراعة الحواجب تُجرى باستخدام طريقة اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE). يتم اختيار كل شعرة على حدة من منطقة على الرأس، ثم تتم زراعتها بشكل غير ملحوظ لتتوغل بشكل طبيعي بين شعر الحواجب. هذه عملية متدنية البضع وتُجرى تحت تأثير المخدر الموضعي، وإن احتمال ظهور الندوب منخفض جداً.

تظهر النتائج الكاملة للعملية خلال سنة من إجرائها ولكن ليس من النادر أن تظهر خلال أشهر فقط بعد العملية. بما أن الشعر ينمو على 3 مراحل، لا داعي لأن يقلق المرضى عندما يحدث تساقط في الشعر بعد العملية فذلك طبيعي. للحصول على المظهر المرغوب، يجب أن يرسم المرضى الحواجب شعرة شعرة.

يجب تفادي التمارين الرياضية والتعرق خلال الأسابيع الأولى بعد العملية.

صبغ الفروة المجهري

تفتخر عيادة هارلي ستريت الخاصة بشراكتها مع أخصائيي صبغ الفروة المشهورين من مجموعة Finishing Touches فهذه الشراكة تسمح بالحصول على خدمة عالية الجودة مبنية على خبرة عالية في هذا الإجراء. صبغ الفروة المجهري هو إجراء يتزايد شعبية ويعطي نتائج ممتازة، فهو حل غير جراحي في الحالات التالية:

  • تساقط الشعر حيث لا يوجد شعر كافٍ للزرع
  • الصلع عند الخط الأمامي
  • الصلع في قمة الرأس
  • التندب في فروة الرأس
  • الشعر الخفيف والضعيف

علاج تساقط الشعر بالأدوية

إن عيادة هارلي ستريت الخاصة هم رواد في علاجات تساقط الشعر وإعادة تنميته، وهم يساعدون المرضى في اكتشاف الأسباب وراء التساقط ومشاكل الفروة. هم يقدمون مجموعة واسعة من علاجات الشعر والفورة بما فيها الأدوية. هذه الأدوية مصممة للمساعدة في إدارة تساقط الشعر وتبطيئه. يناسب العلاج بالأدوية الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر في المراحل الأولية أو تستخدم الأدوية في نفس الوقت مع الإجراءات الأخرى.

تفاصيل الاتصال

عيادة هارلي ستريت الخاصة

98 Harley Street

London

UK

W1G 7HZ

ساعات العمل:  الاثنين إلى الجمعة، 9ص – 8م ؛ السبت، 9ص – 5م

هاتف: 03702185099

البريد الإلكتروني: enquiries@theprivateclinic.co.uk

الموقع: www.theprivateclinic.co.uk

عيادة هارلي ستريت الخاصة

عيادة هارلي ستريت الخاصة
98 Harley Street
London
UK
W1G 7HZ

الهاتف :
03702185099
البريد الإلكتروني :
enquiries@theprivateclinic.co.uk
موقع الكتروني :
http://www.theprivateclinic.co.uk