• اختيار العلاج

  • بلد

//بيوجينيسس : التلقيح الاصطناعي و علاج العقم في اليونان
بيوجينيسس : التلقيح الاصطناعي و علاج العقم في اليونان2018-08-19T17:03:53+00:00

بيوجينيسس : التلقيح الاصطناعي و علاج العقم في اليونان

تقع عيادة  بيوجينيسسفي ثيسالونيكي في اليونان , وهي عيادة معتمدة من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي  تقدم مجموعة شاملة من خدمات الخصوبة و بأسعار معقولة ، بما في ذلك فحص الخصوبة ، المساعدة على الإنجاب والحفظ بالتبريد ، من قبل فريق متميز من المتخصصين. وتوفر مجموعة من العلاجات: الاخصاب الاصطناعي خارج الرحم، الاخصاب الاصطناعي داخل الرحم، التبرع بالبويضات, التشخيص/الفحص الجنيني قبل الزرع ,الجراحة بالمنظار / تنظير الرحم.

تأسست في عام 1985، حيث كانت ” بيوجينيسس “من المراكز الأولى التي تساعد على الإنجاب في اليونان. ومنذ عام 2006، أصبح مقر العيادة في مستشفى جراحة التوليد المركبة، حيث تتوفر أحدث المواصفات فيما يتعلق بالتكنولوجيا والبنية التحتية. ويضمن موقع العيادة حصول المرضى على الرعاية الشاملة، من الحمل وحتى الولادة، بدعم من الطاقم الطبي المتخصص على مدار 24 ساعة في اليوم والوصول الفوري إلى كامل الاختبارات والخدمات الإضافية التي تساعد على الولادة.

وقد حصلت مختبرات “بيوجينيسس” ومعداتها و الاجراءات المتبعة فيها على شهادة الاعتماد  ” آيزو 9001:2008 “.حيث تعمل “بيوجينيسس” في صدارة الأبحاث العالمية والتطورات الطبية في مجال المساعدة على الإنجاب ، وتوفر أعلى مستوى من الخدمات وتحقق معدلات نجاح عالية عند النساء من جميع الأعمار. وبالاعتماد على هذه النتائج الممتازة، تشارك “بيوجينيسس” في البرنامج الرقابي الأوروبي السنوي للتلقيح الاصطناعي والذي يعتبر جزء من الجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة.

فريق ذو خبرة

يتكون فريق بيوجينيسس من علماء متميزين في مجال خبرتهم الخاص. وباعتمادهم نهج التشخيص الفردي في العلاج، بالإضافة لعملها مع متخصصين في المجالات ذات الصلة بطبيعة عملهم، بما في ذلك الغدد الصماء، وأطباء المسالك البولية، وأطباء الأورام، وأخصائيي التغذية، وعلماء النفس والأطباء النفسيين، وذلك لتوفير حلول العلاج المصممة بشكل فردي.

وتحافظ العيادة على علاقات دولية فيما يتعلق بالبحوث والتدريب والمعلومات العلمية، وتتعاون مع مراكز مثل جامعة بروكسل الحرة وعيادة يوزي بروزل للخصوبة في بلجيكا، والمركز الطبي الجامعي أتريخت في هولندا وجامعة فلورنسا في إيطاليا.

الخدمات المتاحة في بيوجينيسس

التشاور والتحققات

المساعدة على الإنجاب

حفظ المواد الجينية بالتبريد

تبرع المواد الجينية

 التبرع بالبويضات قانوني ومن طرف مجهول الهوية

التبرع بالبويضات هو حل جيد لعلاج النساء اللواتي لم يكن لديهن أي أمل في تحقيق الحمل في الماضي بسبب نقص البويضات أو عدم وجود عدد كافي من البويضات الجيدة. وتشمل هذه الفئة النساء اللواتي عانين من انقطاع الطمث المبكر أو عانين من قصور في المبيض، أو اللاتي دخلن في فترة انقطاع الحيض أو انقطاع الطمث.

بيوجينيسس قادرة على تقديم علاج التبرع بالبويضات وذلك بما يتماشى مع التشريع اليوناني الأخير الذي ينص على أن التبرع بالجاميتات أو الأجنة من قبل مانحين آخرين يجب أن يكون مجهولاً ودون تقديم أي شيء إلى المتبرع، بصرف النظر عن التعويض.

وقد خضع جميع المتبرعين بالبويضات في بيوجينيسس لاختبارات جينية ويتم فحصهم بحثًا عن الأمراض المنقولة جنسيًا.

علاج الخصوبة في اليونان

مقر العيادة في سالونيك، ثاني أكبر مدينة في اليونان، حيث تتوفر وجهة مثالية لإغتنام قضاء عطلة للخصوبة. ويمكن الوصول إلى المدينة بسهولة عن طريق الجو بالإضافة إلى توفر مواصلات النقل الممتازة والفنادق والمتاحف والمحلات التجارية والحانات والمطاعم. ويمكن الوصول إلى شبه جزيرة هالكيديكي الجميلة ذات الخلجان الرملية المحمية، والمياه البلورية والمواقع الأثرية بالسيارة أو الحافلة في غضون ساعة تقريبًا.

بيوجينيسس

بيوجينيسس
17th شارع نوفمبر
عيادة جينيسس
سالونيك
555 35
اليونان

الهاتف :
302310989070+ / 302310989160+
البريد الإلكتروني :
biogenesis.ivf@gmail.com
موقع الكتروني :
https://www.biogenesis.com.gr/en/