• اختيار العلاج

  • بلد

الرئيسية/علاج العقم/عيادة امبريو :  التلقيح الصناعي ومعالجة الخصوبة في اليونان
عيادة امبريو :  التلقيح الصناعي ومعالجة الخصوبة في اليونان2019-07-22T05:33:31+00:00

عيادة امبريو :  التلقيح الصناعي ومعالجة الخصوبة في اليونان

عيادة امبريو هي عيادة للاخصاب موجودة في سالونيك في اليونان ، وهي معتمدة من قِبل ISO 9001: 2015 و EN 15224: 2016. يعمل بها فريق علمي من ذوي الخبرة وهي مجهزة بأحدث التقنيات ، بالاضافة إلى أنها تقدم خدمات خصوبة مخصصة في بيئة أخلاقية وآمنة. وتشمل العلاجات المتاحة فيها : فحص الخصوبة ، التلقيح الصناعي داخل الرحمIUI ، والتلقيح الصناعي خارج الجسم IVF ، وحفظ الخصوبة ، والتبرع بالبويضات ، والتبرع بالحيوانات المنوية وخدمات الدعم الشامل.

فريق ذو خبرة

أٌنشأت عيادة امبريو في عام 1999 حيث يرأس فريقها الطبي الدكتور إلياس تساكوس FRCOG ، وهو أخصائي خصوبة حصل على تدريبه في المملكة المتحدة بالاضافة الى انه يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الإنجاب المساعد. ويحظى الدكتور إلياس تساكوس بدعم من ديفيد غيبون ، والذي هو استشاري علم الأجنة ومدير مختبر عيادة امبريو للتلقيح الصناعي خارج الجسم IVF  و المعروف في المملكة المتحدة بسبب خبرته وارشاده.

علاج الخصوبة الفردي

يجمع فريق عيادة امبريو بين خبرتهم الواسعة مع التكنولوجيا الطبية المتطورة وذلك لتوفير العلاج الفردي والطب المبني على الأدلة مع الأمانة والاحترام ورعاية مرضاهم.  ومهمة الفريق هي خلق الأمل والمساهمة بنجاح رحلة الأبوة والأمومة مع التزامهم بالفعالية والسلامة والتميز. حيث يتم توجيه اهتمام خاص للاحتياجات الفردية وللخلفية الاجتماعية والمعتقدات الدينية والحالة الطبية والعافية لكل مريض.

معدلات النجاح

الحمل السريري / نقل الأجنة 2018

< 35 سنة 71%
35 – 39 سنة 57%
40 – 43 سنة 25%
متلقّي البويضات 76%

تكنولوجيا حديثة

تم تصميم المنشأة الحديثة لعيادة امبريو معماريًا وتجهيزها بأحدث تقنيات التلقيح الاصطناعي. والهدف من ذلك هو لتوفير بيئة آمنة ومريحة مع ضمان تقديم أفضل علاج ممكن في الوقت نفسه. كما  يوجد مختبر التلقيح الصناعيIVF  للعيادة ومختبر الذكورة ومسرح التشغيل بشكل مغلق بغلاف كوريان والذي يعتبر أمرًا فريدًا في اليونان.

وتكون جميع الخدمات في العيادة محوسبة بالكامل ويتم حفظ سجلات المرضى إلكترونيًا في أنظمة آمنة وسرية، مما يضمن خصوصية المريض واستمرارية العناية.

خدمات الخصوبة المتاحة في عيادة امبريو

علاج التلقيح الصناعي

الإخصاب داخل الرحم هو تقنية مساعدة على التكاثر يقع فيها الإخصاب في المختبر. ويعتبر هذا العلاج هو الحل الأول في حالات مثل أنابيب فالوب المغلقة أو التالفة ، أو في حالة العقم الشديد للذكور. وقد يوصى به أيضًا في الحالات التي تكون فيها العلاجات الأكثر بساطة غير مناسبة أو التي فشلت فيها.

تقدم عيادة امبريو مجموعة كاملة من علاجات وتقنيات التلقيح الصناعي IVF ، بما في التلقيح الصناعي التقليدي ،و ecoIVF (المعروف أيضًا باسم IVF المصغر أو IVF منخفض التكلفة) ، والحقن المجهري للبويضة ICSI ، ومساعدة الفقس، وإزالة الحيوانات المنوية جراحيًا( PESA و TESE )، وحفظ الأجنة بالتبريد، و التشخيص الوراثي سابق للانغراس( PGD) والتبرع بالبيض.

وعلى الرغم من التطورات الكبيرة في تقنيات التلقيح الصناعي التي شهدتها العقود الأخيرة والتي تنعكس في معدلات السلامة ومعدلات النجاح العالية لهذا الإجراء ، إلا أن كل دورة في دورتين لا تؤدي إلى الحمل وغالبًا ما تكون العملية مرهقة. ومع وضع ذلك في عين الاعتبار ، فإن الفريق المتخصص في عيادة امبريو يقدم جميع المعلومات اللازمة والدعم العاطفي اللازم لضمان أفضل النتائج الممكنة.

التبرع بالبيض

يعد التبرع بالبيض ، والذي هو استبدال البيض الخاص بالمريضة ببيضٍ من متبرعة شابّة ، هو العلاج الأكثر فاعلية في الحالات التي تفشل فيها المرأة في إنتاج البويضات بنفسها (مثل انقطاع الطمث المبكر) ، أو تكون استجابة المبيض ضعيفة نتيجة لتحفيز المبيض بالأدوية أو لوجود فشل في التلقيح الاصطناعي بشكل متكرر.

حتى الآن، فإنه يتعين على المتبرع والمتلقي الخضوع للعلاج في وقت واحد ، ومع ذلك ، فإن التقدم في التزجيج (أي تجميد البيض) قد سمح بإنشاء “بنوك” البويضات ، والذي بدوره يعمل على تحسين توافر البويضات للتبرع بها.

يتاح التبرع بالبيض في عيادة امبريو بما يتماشى مع القانون اليوناني (N 3305/2005) . حيث أن جميع المتبرعين هم دون سن 35 عامًا ويجب عليهم تقديم سجل طبي كامل وتكملة الاستبيان الوراثي والخضوع لفحوصات شاملة طبية ونفسية .و يكون المتبرع بالبيض في اليونان مجهول الهوية دائمًا ويجب أن يكون عمر المستلم أقل من 50 عامًا.

ووفقًا للقانون اليوناني ، تحصل المتبرعات بالبيض على تعويض عن المصاريف الطبية وغيرها من النفقات الطبية ، لكن غالبية النساء تحفزهن الرغبة في مساعدة الأزواج الآخرين على إدراك حلمهم بأن يصبحوا آباء.

المرضى الدوليين

لدى عيادة امبريو خبرة كبيرة في الترحيب بالمرضى الدوليين الذين يعانون من صعوبة في الحمل أو الذين جربوا التلقيح الاصطناعي دون نجاح.

ابقى على تواصل:

هاتف:  +302310420020

البريد الالكتروني:  info@embryoclinic.eu

إلى:

تفاصيل الاتصال

عيادة امبريو
 شارع أدريانوبوليوس 6
كالاماريا
سالونيك
55133
اليونان

هاتف:  302310420020+

البريد الالكتروني:  info@embryoclinic.eu

الموقع الالكتروني: : www.embryoclinic.eu

فيس بوك:  https://www.facebook.com/embryoclinic/

تويتر:  https://twitter.com/embryoclinic

لنكد إن:  https://www.linkedin.com/company/embryoclinic-ivf

 

عيادة امبريو

عيادة امبريو
شارع أدريانوبوليوس 6
كالاماريا
سالونيك
55133
اليونان

الهاتف :
302310420020+
البريد الإلكتروني :
info@embryoclinic.eu
موقع الكتروني :
http://www.embryoclinic.eu