• اختيار العلاج

  • بلد

//ماذا يحصل إذا حدث خطأ ما؟
ماذا يحصل إذا حدث خطأ ما؟2019-02-21T16:51:45+00:00
علان

ماذا يحصل إذا حدث خطأ ما؟

يرعى هذا الجزءَ من دليل السياحة الطبية شركةُ أنتوني جولد سوليسيتورز. وهي شركة محاماة متخصصة في الاستشارات القانونية في مجال الدّعاوى الطبية.

من المعلوم أن جميع العمليات تحمل بعض المخاطر. ومن باب التخطيط لجميع العمليات، سواء في مجال الطب أو طب الأسنان أو التجميل، ولو بإجراء بسيط، فإنه من الحكمة التحلّي بشيء من الحذر. إذ لا بدّ من التخطيط بشكل صحيح لفترة التعافي ومعرفة المضاعفات التي قد تحدث. ومن الممكن حلّ المشاكل التي قد تطرأ بعد العملية الجراحية أثناء إقامة المريض في المستشفى، لذا يَحسُن جعل جدولك الزمني مرِنًا بعض الشيء – في هذه الحالة فقط – والحصول من طبيبك على تعليمات مفصّلة وشرح ما هو طبيعي وما ليس بطبيعي خلال الأيام الموالية للجراحة.

إذا حدث خطأ ما، أو إذا كنت غير راضٍ عن الجراحة أو تم إجراؤها بشكل سيئ، فيجب عليك التحدّثُ مع الجرّاح على الفور لإيجاد الحل. وإذا كنت غير راضٍ عن الخدمة التي تلقّيتها يجب عليك التحدّث إلى أخصائيّ الرعاية الصحية أو المستشفى أو العيادة المعنيّة على الفور، لأن هذا في الغالب الطريقة الأكثر فعالية والأسرع لحلّ الأمور. أما إذا حدثت التهابات أو مشاكل أخرى بعد ذلك، فيجب عليك الاتصال بموفّر العلاج واتّباع تعليماتهم.

المشورة القانونية للمرضى

قد تبحث عن محامٍ أو شركة محاماة بريطانية متخصصة في التقاضي في مجال الرعاية الصحية أو لديها خبرة

في قطاع الرعاية الصحية. بعض شركات المحاماة تركّز على مجالات معيّنة مثل الإهمال الطبي والعيادي والدّعاوى الطبّية، وتقديم المشورة للأسر والأفراد الذين يرغبون في مقاضاة مصلحةٍ ما أو موفّر رعاية صحية.

علان

علان